تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


ندوة بمؤسسةالوحدة حول آلية الاستفادة من بطاقة التأمين الصحية

دمشق
الثورة
محليات - محافظات
الأربعاء 21-2-2018
بيّن المدير العام لمؤسسة الوحدة الزميل زياد غصن أن المظلّة التأمينية التي حظيت بها مؤسسة الوحدة والعاملون فيها كانت حصيلة لعمل طويل ومشاورات مع الزملاء والمعنيين لتوفير الخدمات الصحية الأفضل والأشمل للعاملين في المؤسسة،

لافتاً خلال الندوة التي عقدت في مقر المؤسسة مع المعنيين في قطاع التأمين الصحي الى ان هذا اللقاء هدفه الوقوف على الملاحظات والصعوبات التي تواجه الاخوة العاملين في المؤسسة بغية معالجتها بشكل مباشر مع المعنيين في مؤسسة التأمين السورية وشركة الخدمات الصحية المتعاقد معها.‏

كما اشار المدير العام الى ان مؤسسة الوحدة كلفت موظفة خاصة بمهمة التواصل مع الشركة المخدمة لنقل الشكاوى والملاحظات.‏

وقدم مدير التأمين الصحي نزار زيود في المؤسسة العامة للتأمين شرحاً مفصلاً عن دور المؤسسة في العقد التأميني ودور شركة الخدمات المميزة كشركة مسؤولة عن إدارة الخدمة للعقد التأميني العائد لمؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر، وآلية الاستفادة من البطاقة التأمينية في إطار قيام المؤسسة السورية للتأمين بتقديم الخدمات التأمينية تحت مظلة تأمينية بحيث تغطي جميع المحافظات، لافتاً الى ضرورة أن يتم التواصل مع المؤسسة العامة السورية للتأمين وشركة الخدمات المميزة في حال مواجهة المؤمّن لأي إشكالية أو الحاجة لأي توضيح حول العقد التأميني أو لتقديم ملاحظة مهما كان نوعها وذلك من خلال أرقام الهواتف المدرجة على البطاقة التأمينية أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة والمؤسسة بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية للمؤمنين في الزمان والمكان المناسبين.‏

واكد زيود ان انه في اطار العمل ببطاقة التامين الصحي من الممكن ان يكون هناك مجال لان تشمل البطاقة العائلة بآليات جديدة، مبيناً في معرض رده على اسئلة واستفسارات الحضور بان التجاوزات موجودة لاسيما في ظل وجود 8560 مزود خدمة لكن توثيق هذه التجاوزات من قبل المؤمن عليهم ضروري لحصر المشكلة ومعالجتها ، مشيراً إلى ضرورة تفعيل حلقة التواصل ما بين المؤمن لهم والمؤسسة العامة السورية للتأمين، مع التأكيد أن عقد مؤسسة الوحدة هو عقد اقتصادي وليس قطاعاً إدارياً، والتأكيد على أن هذه اللقاءات الدورية مستمرة لتقييم أداء الخدمة الطبية والاستفادة منها وتلافي المشكلات التي قد تعترض المؤمن لهم.‏

وكانت مداخلات الزملاء الاعلاميين والعاملين في المؤسسة ركزت بمعظمها على فقدان ثقة المؤمن عليهم بآلية التعامل مع الشركات الطبية المخدمة، مطالبين بضرورة ايجاد حلول عاجلة وفعالة لمجمل هذه الشكاوى، حيث ان شركات التأمين تحصل على ملايين الليرات دون تقديم الخدمات المطلوبة ولو في حدها الادنى.‏

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية