عاجل

أخر الأخبار

  • الرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية لـ الصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير
  • المهندس خميس: الحكومة عازمة على استثمار كل ورشة أو مصنع صغير أو كبير بالتعاون مع القطاع الخاص
  • عودة مئات المهجرين من قبل التنظيمات الإرهابية من أهالي البويضة الشرقية بريف القصير لقريتهم
  • الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في نيسان
  • مجلس الشعب يهنئ أمهات ومعلمي سورية بعيدهم ويناقش قضايا خدمية
  • ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمص
  • عون: العمل الجدي لإعادة المهجرين السوريين إلى وطنهم
  • المباشرة بتأهيل مبقرة دير الزور
  • مليار ونصف ديون كهرباء دير الزور
  • معلمو سورية في عيدهم.. ترسيخ القيم الوطنية والانتماء الحقيقي للوطن

وحدات من الجيش تدمر أوكاراً وآليات ومقرات للتنظيمات الإرهابية بأرياف حلب وحماة وإدلب

ثورة أون لاين:

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية دقيقة على أوكار ونقاط انتشار مجموعات إرهابية خرقت اتفاق منطقة خفض التصعيد بريف حلب الغربي والجنوبي الغربي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

 

وذكر مراسل سانا في حلب أن وحدة من الجيش رصدت تحرك مجموعات إرهابية على محور زمار بريف حلب الجنوبي وتعاملت معها برمايات من الأسلحة المناسبة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

وفي الريف الغربي لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش استهدفت بالأسلحة الرشاشة والمدفعية تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة خان طومان نحو 10 جنوب غرب مدينة حلب ودمرت لهم نقاطا محصنة وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة تعتدى على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

وفي وقت سابق ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة بضربات مكثفة على خروقات المجموعات الارهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد ودكت عدة مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” بريفي ادلب الجنوبي وحماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش أحبطت محاولة تسلل إرهابيين من “الحزب التركستاني” من قريتي الجابرية وتل عثمان باتجاه المناطق الآمنة بالتوازي مع توجيه ضربات مركزة على أوكار المجموعات الإرهابية في محيط قريتي الحواش ولحايا بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل ان ضربات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أوكار وتحصينات وعدد من آلياتهم.

وأفاد مراسل سانا في وقت سابق اليوم بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مركزة على تجمعات ومقرات لتنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الارهابية المرتبطة به في بلدتي معرشمارين وجرجناز بريف إدلب.

وأشار المراسل إلى مقتل وإصابة العديد من الارهابيين وتدمير مقرات وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

كما استهدفت وحدة من الجيش فجر اليوم بصليات صاروخية مركزة مقرات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع له فى عمق مناطق انتشارها فى بلدة حاس بريف ادلب الجنوبي ما أسفر عن تدمير عدة مقرات وآليات والقضاء على عدد من الارهابيين وإصابة آخرين.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين حاولوا التسلل من محيط بلدات معر حرمة الخوين والزرزور والتمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي باتجاه النقاط العسكرية والقرى الامنة في المنطقة.



محليات
عربي ودولي
تقارير سياسية
صحافة وإعلام
اقتصاد وأسواق
رياضتنا والعالم
ثقافة وفنون
حوادث من العالم
منوعات