وزير الدفاع الإيراني: سنذيق الجبهة الأمريكية الصهيونية مرارة الهزيمة

ثورة أون لاين:

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي اليوم أن الشعب الإيراني سيذيق الجبهة الأمريكية-الصهيونية مرارة الهزيمة.

وقال العميد حاتمي خلال ملتقى بالعاصمة طهران: إن إيران اليوم تواجه حرباً شاملة مضيفا أن حرب اليوم تختلف عن مرحلة الدفاع المقدس في أننا اليوم لا نشهد بالظاهر عمليات عسكرية من قبل العدو الغادر بل نرى أن العدو يستخدم جميع إمكاناته وأدواته ومؤامراته ليستهدف مقاومة شعبنا عبر دب الرعب في المنطقة.

وأوضح أن الأمريكيين لم يدخروا طيلة 40 عاماً أي مؤامرة أو فتنة ضد إيران مبينا زيف الشعارات التي يطلقها الأمريكيون حول دعم الشعب الإيراني.

وأشار العميد حاتمي إلى أن الشعب الإيراني كما السابق سيجتاز هذه المرحلة مرفوع الرأس وسيذيق الجبهة الأمريكية-الصهيونية طعم مرارة الهزيمة.

ونوه وزير الدفاع الإيراني بأن الأمريكيين باتوا مكشوفين لدى الرأي العام العالمي ولدى الشعوب بسبب التصرفات غير القانونية والطبيعة العدائية التي تتبناها الإدارة الأمريكية.

وشدد العميد حاتمي على أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ذروة استعدادها الدفاعي والعسكري لمواجهة أي تهديد.

وأكد وزير الدفاع الإيراني أن هزيمة الإرهاب التكفيري في المنطقة وخاصة في العراق وسورية وجهت ضربة قاسية لأمريكا والحكومات الإقليمية الداعمة للإرهاب منوها بأن الأمريكيين توجهوا عقب فشل خطتهم المشؤومة تلك نحو الهجوم الشديد والشامل ضد الشعب الإيراني عبر جميع الوسائل الاقتصادية.