الجيش اليمني: استهداف مطار أبها رد مشروع على العدوان السعودي

ثورة أون لاين:
أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن استهداف مطار أبها التابع للنظام السعودي بصاروخ كروز يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار وإغلاق المطارات اليمنية منذ 5 سنوات.

وقال العميد سريع في تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “أمام تعنت دول العدوان واستمرار أسلوبها العدواني عسكريا واقتصاديا وإنسانيا فإننا لن نألوا جهدا في ردع العدو ورفع بغيه وظلمه عن شعبنا اليمني وهو أمر كفلته لنا كل القوانين الدولية والأعراف البشرية”.

وأضاف سريع “طالما بقي العدوان الغاشم والحصار الجائر على اليمن فعلى المعتدي أن يتيقن أننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك” داعيا جميع المواطنين والشركات العاملة في دول العدوان إلى الابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية.

وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق اليوم أن القوة الصاروخية التابعة له استهدفت فجر اليوم مطار أبها الدولي بصاروخ مجنح من نوع كروز وأصابت هدفها بدقة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستخدم فيه القوة الصاروخية صاروخا من هذا النوع لاستهداف مواقع تابعة لدول العدوان حيث سبق واستهدفت مفاعل براكة النووى في أبوظبي في الثالث من كانون الأول من العام 2017.

صنعاء-سانا