استشهاد يمني وإصابة طفلته بقصف للعدوان السعودي

ثورة أون لاين:
استشهد مدني يمني وأصيبت طفلته بجروح بليغة جراء مواصلة قوى العدوان السعودي استهداف الأحياء السكنية الآهلة والمواقع الحيوية وخرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية كما استمرت باستهداف عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله اليوم إن “يمنياً استشهد وأصيبت طفلته بجروح نتيجة قصف مرتزقة العدوان لمنزلهم بقذيفة هاون في قرية السبل بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة” مضيفاً: كما استهدفت قوى العدوان ومرتزقتها بالصواريخ وقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة أحد مشاريع المياه شمال شرق الحاشدي بمنطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي ومنطقة الجبلية بمديرية التحيتا ومنطقة 7 يوليو السكنية وشارع الخمسين بمديرية الحالي ومناطق متفرقة في مديريتي حيس وبيت الفقيه في المحافظة ذاتها.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف مناطق عدة في مديريات ساقين وحيدان وسحار ورازح في محافظة صعدة والغيل وخب والشعف والمتون في محافظة الجوف ما أدى إلى احتراق وتضرر منازل وممتلكات اليمنيين.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الـ 13 من كانون الأول من العام 2018 لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.