"مقابلة مع السيد آدم" إبهار يحترم عقل المشاهد

ثورة أون لاين-أيدا المولي: 
أبهر مسلسل /مقابلة مع السيد آدم/ منذ اولى حلقاته مشاهديه وشد انتباههم قبل وقوع الجريمة بدءا من الموسيقى التصويرية للمسلسل التي أظهرت مواءمة وتناسقا مع أفكار المسلسل وصولا الى براعة التمثيل الذي قاده الفريق المتميز من الممثلين "غسان مسعود ,ضحى الدبس, جرجس جبارة , محمد الاحمد , لجين اسماعيل, رنا شميس ,كارمن لبس , تولين البكري" ولاينتهي عند جيانا عبيد ومصطفى المصطفى الذي ابرز براعة في ادخال المشاهد بحالاته النفسية اضافة الى كفاح الخوص ,شادي الصفدي، حسين عباس , يارا قاسم , سارة صدقي.. والطفلة يارا ادريس وحياة مارديني. وغيرهم من الممثلين الذين أضافوا التأثير المطلوب لاستمرار العمل بالسوية الناجحة التي بدأ فيها رغم قصر ادوارهم.
النقطة الثانية من الابهار: كانت في احترام عقل المشاهد منذ البداية وتعزيزها عند بدء حلقات"الاثارة والأكشن" الذي اعتمد بشكل مفصل على الخبرات والتجارب في علم الجريمة والاستعانة الواضحة بتفاصيل الطب الشرعي واقناع المشاهد أن ما يحصل حقيقي وليس مفتعلا , اضافة الى اللقطات السريعة والسيناريو القصير بين الشخصيات, والحيوية في الانتقال من حدث لآخر والموسيقى التي أدت دورا مهما في وجود أحداث مستمرة في كل مشهد مترافقا مع الادوار المركبة لكثير من الشخصيات التي عملت على انتقال الشخصية : من لا مبالاة و حزن و اخفاء الحالة النفسية الحقيقة , ومن سخرية , الى تغير تلك المفردات الى عكسها.
النقطة الثالثة : دقة الصورة في المشاهد واظهار التفاصيل..
السيناريو ل شادي كيوان والاخراج والتأليف ل فادي سليم لهما الدور الأول وشركة الانتاج فينكس آرت لها الدور الاول في استقطاب المشاهد في هذا الموسم الدرامي الذي انخفضت فيه الصنعة والامتاع.


طباعة