عرض فني كبير في قاعة "بيونغ يانغ" الرياضية بالعاصمة الكورية

 

ha11.jpg

الثورة أون لاين:

احتفالاً باختتام المؤتمر الثامن لحزب العمل الكوري وبحضور رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ أون الأمين العام للحزب شهدت قاعة "بيونغ يانغ" للرياضة في العاصمة الكورية تقديم العرض الفني الكبير "نتغنى بالحزب" الذي أبهر الجمهور بروعة عروضه.
وتؤكد سفارة كوريا الديمقراطية في نشرة لها تلقت "الثورة" نسخة منها أن العروض الفنية انقسمت إلى جزأين أداهما المبدعون والفنانون والأطفال في المنظمات الفنية الرئيسية وأجهزة التعليم الفني في الجيش والمجتمع والرياضيين والطلبة الشباب والناشئين.
ورفع الستار في الجزء الأول من العرض الفني بعنوان "الحزب هو مرشدنا" بمعزوفات موسيقية وبالأغنية "نتغنى بالحزب"، وقدمت على خشبة العرض مشاهد وروائع أداها أبناء الشعب الكوري وضباط وجنود الجيش الشعبي متطلعين إلى الحزب الذي ظل يقود قضيتهم زوتشيه إلى الطريق الحافل بالانتصارات والأمجاد.
وأسدل الجزء الأول من العرض ستاره بالجمباز الجماعي "الغد السعيد" و"لندافع عن الاشتراكية"، بعد أن أظهرت العروض مآثر الرئيس كيم ايل سونغ والقائد كيم جونغ ايل اللذين شيدا بناء كوريا الديمقراطية الحديث.
ورفع الجزء الثاني من العرض بعنوان "وراء حزبنا إلى الأبد" ستاره بالغناء الجماعي للأطفال "مارش رابطة الناشئين" وشعر التهنئة "نتغنى بحزبنا الأم" حيث تنبض الإرادة الحية لأطفال كوريا الديمقراطية.
واختتم العرض الفني فعالياته بالغناء الجماعي "المجد للقائد كيم جونغ أون" الذي أكد أن المهام التي طرحها المؤتمر الثامن للحزب ستتحقق حتماً وتمضى قضية الشعب الكوري إلى الأمام بما يحقق رفاه أبنائه ونهضتهم.


طباعة