سورية تشارك في اجتماعات الغرفة التجارية العربية الإيطالية


ثورة أون لاين:
ناقشت الغرفة التجارية العربية الإيطالية خلال اجتماعات مجلس إدارتها والجمعية العمومية للغرفة في العاصمة الإيطالية روما بمشاركة سورية اليوم تنمية التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي بين إيطاليا وغرف التجارة العربية.
رئيس غرفة تجارة ريف دمشق ممثل اتحاد غرف التجارة السورية في الاجتماع وسيم القطان أعرب خلال الاجتماع عن أمله باستعادة المنتجات السورية أسواقها في أوروبا عموما وإيطاليا بشكل خاص وأن تشهد المرحلة القادمة نقلات حقيقية في مستوى التعاون على كل مستوياته التجاري والاستثماري والاقتصادي داعياً أعضاء الغرفة العربية الإيطالية إلى المشاركة في فعاليات معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61.
وأشار رئيس غرفة تجارة دمشق إلى أن سورية تخطو نحو إعادة الاعمار مع عودة الكثير من المصانع وافتتاح أخرى جديدة إلى جانب عشرات الآلاف من الورشات الصغيرة التي تعمل في مجال النسيج والصناعات اليدوية والغذائية وغيرها مؤكداً أن لدى سورية إمكانيات مهمة للتصدير وتمكنت من استعادة أسواقها في أكثر من 120 بلداً حول العالم تصدر إليهم مئات السلع رغم سنوات الحرب القاسية.
وكانت غرفة تجارة ريف دمشق شاركت في تشرين الأول الماضي باجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العمومية للغرفة العربية الإيطالية وملتقى التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وإيطاليا في روما