فورد تسحب أكثر من مليوني سيارة من الأسواق الأمريكية لعطل في الأبواب

ثورة أون لاين: أعلنت شركة فورد لصناعة السيارات اليوم أنها ستسحب أكثر من مليوني سيارة من أسواق الولايات المتحدة لعطل في الأبواب يمكن أن يؤدي إلى فتحها أثناء القيادة. وقا...

تراجع أسعار النفط

ثورة أون لاين:تراجعت أسعار النفط اليوم مواصلة خسائرها الكبيرة التي تكبدتها بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة. وذكرت رويترز أن خام برنت انخفض 3...

استقرار أسعار الذهب عالمياً

ثورة أون لاين:استقرت أسعار الذهب عالميا اليوم بفعل مخاوف من موجة تفش ثانية لفيروس كورونا المستجد في العالم. وذكرت رويترز أنه لم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات ا...

"كورونا" يضرب بقوة.. والأسر الأميركية في مأزق

ثورة أون لاين:تراجعت ثروات الأسر الأميركية 5.6 بالمئة إلى 110.8 تريليون دولار في الربع الأول من العام الحالي في ظل هبوط أسواق الأسهم الأميركية بشدة من جراء وباء فيروس ك...

6.5% نسبة انكماش الاقتصاد الأميركي

ثورة اون لاين: جدد مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي تعهده بمواصلة تقديم دعم استثنائي للاقتصاد، إذ يتوقع صناع الاقتصاد انخفاضا بنسبة 6.5 بالمئة في الناتج المحلي الإجمال...

مبيعات سيارات الصين زادت إلى 2.19 مليون سيارة

ثورة اون لايناوضحت بيانات صادرة أن مبيعات السيارات في الصين ارتفعت في أيار 14.5 % مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي، لتسجل زيادة للشهر الثاني على التوالي مع تعافي أكب...

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: العالم يواجه أسوأ ركود عالمي منذ ما يقرب من مئة عام

ثورة أون لاين:   حذرت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية من أن العالم يواجه أسوأ ركود عالمي منذ ما يقرب من مئة عام.ونقلت وكالة اسوشيتد برس عن المنظمة ومقرها ا...

شركات استفادت من انتشار كورونا وحققت أرباحاً خيالية

ثورة أون لاين: كما يقول المثل الدارج "مصائب قوم عند قوم فوائد" كذلك الأمر تماما في عالم الأعمال، ففي أوقات الأزمات تنهار شركات وتنتهي أعمال مُعينة بينما تستفيد أخرى وتُح...

انخفاض أسعار النفط

ثورة أون لاين:   انخفضت أسعار النفط اليوم بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات ما جدد المخاوف بشأن فائض المعروض وتراجع الطلب على الوقود في ...

إياتا: شركات الطيران ستتكبد خسائر بنحو 84 مليار دولار خلال العام الجاري

ثورة أون لاين: توقع الاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا اليوم أن تتكبد شركات الطيران العالمية خسائر قدرها 84 مليار دولار وأن تتقلص إيراداتها إلى النصف بسبب تأثيرات تفشي فير...