غرفة صناعة حلب تستعد لإطلاق أول معرض تخصصي افتراضي

--015M.jpg

ثورة أون لاين - فؤاد العجيلي:
في خطوة رائدة وداعمة للصناعة والاقتصاد الوطني تستعد غرفة صناعة حلب لإطلاق أول موقع الكتروني متخصص في سورية بعنوان/ المعرض الافتراضي التصديري ،خان الحرير 2020 للأزياء والأقمشة والجلديات ومستلزمات الإنتاج / .
ويهدف الموقع إلى تسويق المنتج الوطني وفتح آفاق جديدة أمامه وإفساح المجال للتواصل بين المنتجين والزبائن من مختلف الدول وفق آلية تواكب متطلبات العصر وتعتمد على التكنولوجيا وتحافظ على الصحة والسلامة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا .
وضمن هذا الإطار عقد اجتماع اليوم في مقر غرفة صناعة حلب ضم الصناعيين العاملين في مجال الألبسة والفريق التقني والفني العامل على إعداد وتجهيز الموقع الإلكتروني تم خلاله استعراض مزايا الموقع الذي سيمكن الصناعيين المشتركين فيه عرض منتجاتهم خلال أيام المعرض ومن ثم سيكون بوابة دائمة للصناعيين لعرض وتسويق منتجاتهم ضمن أقسام خاصة بكل منهم يتجدد محتواها باستمرار لتكون نافذتهم للتواصل مع الزبائن داخل سورية وخارجها .
ولفت المهندس فارس الشهابي رئيس غرفة صناعة حلب إلى أن هذا الموقع يندرج في سياق جهود غرفة الصناعة للترويج للمنتج الوطني وفتح الأسواق أمامه وخصوصا لقطاع صناعة الألبسة الذي يعد القطاع الذي يوفر أكبر عدد من فرص العمل .


طباعة