مصرف عقاري حماة... التوسع في خدمات أجهزة الصراف الآلي ونقاط pos

الثورة أون لاين - حماة-سرحان الموعي: 

يسعى المصرف العقاري في حماة الى تطوير خدماته المصرفية والتقنية والتي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية الحديثة من خلال التوسع في خدمات أجهزة الصراف الآلي والبطاقات المصرفية بأنواعها والتي توفر الوقت والجهد على متعاملي المصرف وبشكل سريع ودقيق وآمن.
وأكد ادمون حنا مدير المصرف العقاري بحماة أنه بإطار التعاون بين المصرف العقاري ومؤسسة البريد وبغية تسهيل صرف الرواتب للمتقاعدين في المناطق تم وضع 8 نقاط البيع” pos ” في كل من محردة وسلحب ومصياف وسلمية ووادي العيون وعوج والصبورة وحماة فضلا عن متابعة صيانة عدد من الصرافات الآلية لاسيما جانب مجلس مدينة حماة وجانب فندق إيماتا بالمدينة وفي السقيلبية، مشيرا إلى خطة المصرف لتزويد المكتبين المفتتحين في كل من سلحب وسلمية بصرافين آليين.. منوها بأن عدد الصرافات العاملة بحماة يبلغ حاليات 8 صرافات وتتم تغذيتها بشكل دائم.
ولفت حنا إلى تحسن تحصيلات المصرف من القروض المتعثرة التي سددت بشكل كامل منذ بداية العام ولغاية آب المنصرم وبلغت نحو 531 مليون ليرة سورية تعود لـ741 مقترضا، وعزا سبب التحسن الى التواصل مع اصحاب القروض وحثهم على السداد والاستفادة من الإعفاء من غرامات التأخير التي نص عليها القانون 26 .
هذا قد بلغت أرصدة الودائع والحسابات الجارية في المصرف خلال 8 اشهر ماضية من العام الحالي حوالي 14مليارا و432 مليونا و89ألف ليرة.


طباعة