تحضيراً لمهرجان "الياسمين والسنديان".. ورشة عمل عن التسويق ومهارات البيع في تجارة حلب

aa6.jpg

الثورة أون لاين – حسن العجيلي:

خطوة جديدة تقوم بها لجنة رائدات الأعمال في غرفة تجارة حلب بالتحضير لمهرجان " الياسمين والسنديان " بإقامة ورشات عمل تدريبية للمشاركات بالتعاون مع الغرفة الفتية الدولية الـ JCI بهدف رفع سويتهن العلمية والعملية كما بيّنت عضو اللجنة هوري أوسيب كوشكريان، مضيفة بأن ورشة العمل التي تقام للمرة الأولى ضمن تحضيرات المهرجان تستمر لمدة أربعة أيام يليها إقامة معرض تجريبي لتطبيق مخرجات الدورة.
ولفتت كوشكريان إلى أن مجلس إدارة غرفة تجارة حلب يسعى خلال نشاطات لجنة رائدات الأعمال للنهوض بمستوى سيدات الأعمال والسيدات المستفيدات من البرامج الموجهة للمرأة بشكل عام.
بدورها عضو اللجنة المهندسة أسما مارتيني أشارت إلى أن ورشة التدريب فكرة جديدة تقوم بها اللجنة في إطار توجهها بأن يكون عمل المشاركين عملاً مستداماً وتوجيههم لاستثمار طاقاتهم وخاصة لدى جيل الشباب وتحفيزهم لتجاوز المعوقات وفتح آفاق عمل جديدة تصل لتصدير منتجاتهم مستقبلاً.
وأوضح توفيق وزاز نائب رئيس الغرفة الفتية الدولية الـ JCI لقطاع الأعمال أن التدريب يتضمن أربعة محاور هي التسويق وتصوير المنتجات ضمن إمكاناتهم الموجودة بما يساعد على تعزيز العمل والتسوق والتسويق الرقمي ومهارات البيع والإقناع ضمن المعرض والتواصل مع العميل وصلة وصل للمستهلكين المتوقعين، مضيفاً بأن فريق التدريب يتكون من 4 مدربين من الغرفة ومدربين من غرفة التجارة ضمن اختصاص كل منهم.
كما أشارت عدة مشاركات إلى أهمية المعلومات العلمية والتقنية التي حصلوا عليها في الورشة بما يطوّر وينمي مهاراتهن في العرض والتسويق وبما يعود بالفائدة خلال المعارض.


طباعة