جريمة ثأر بعد 13 عاما

ثورة أون لاين: عندما تضيق القلوب المريضة، وتصبح سوداء مقابل كل من أساء إليها، فإنه لا بد أن تنتصر لصاحبها، ولو بعد حين، فالثأر كان ولا يزال يكتب الكثير من الق...

زفاف يتحول الى مأتم

ثورة أون لاين: في حادثة أليمة ومروعة لقي عروسان برازيليان حتفهما في حادث مروري بسيارتهما قبل ساعات من زفافهما ، وتحولت استعدادات الزفاف، إلى تجهيزات جنائزية. ...

تحرش بطفلة داخل السينما ...

ثورة أون لاين: ألقت السلطات الهندية القبض على رجل أعمالٍ ستيني قام بالتحرش جنسياً بفتاةٍ صغيرة تبلغ من العمر 10 سنوات داخل دار سينما أثناء جلوسها إلى جانب وال...

شاب يبتر إصبع رجل ... ما السبب؟؟؟

ثورة أون لاين: بتر شاب يعمل في دبي، إصبع مسنّ بالساطور وذلك انتقاماً منه. فقد أقدم الشاب على فعلته بحق المسن البالغ من العمر 55 عاماً، وبررها بالقول إنّ الم...

عضّ طفله حتى الموت.. والسبب لا يُصدّق

ثورة أون لاين: يقول المثل المعروف من الحبّ ما قتل، وهذا ما حدث بالفعل مع رجل إندونيسي عندما قام بعضّ طفله البالغ من العمر 4 سنوات حتى الموت بدافع التعبير عن مدى حبّه...

الحكم بالإعدام على مراهقة قتلت زوجها

ثورة أون لاين: قضت محكمة سودانية بإعدام شابة متّهمة بقتل زوجها لأنه اغتصبها بمساعدة أقاربه. فوفق أقوال المراهقة "نورا" التي تبلغ من العمر 19 عاماً أمام ا...

مسن يقتل زوجته ...والسبب صادم

ثورة أون لاين: قتل رجل أميركي مسنّ زوجته وحاول فصل رأسها عن جسدها، لأنّها طلبت منه الانتقال من ولاية جورجيا إلى ولاية فلوريدا. وفي التفاصيل، أرادت روكسان تينور الب...

سقطت من الطابق الثالث ... كيف ؟؟؟

ثورة أون لاين: توفيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بعدما سقطت من نافذة في الطابق الثالث في نيوجيرسي. وقال ممثلو الادعاء في مقاطعة إسيكس إن تحقيقًا أوليًا حول وفاة الط...

تعرضت للضرب .. والمفاجأة رد الشرطة !

ثورة أون لاين: تعرّضت السيدة الروسية "يانا سافتشوك"، البالغة من العمر 36 عاماً، للضرب المبرح حتى الموت على يدّ عشيقها السابق، الذي حكم عليه بالسجن 13 عامًا...

رجل ينتقم من المتحرشين بالأطفال

ثورة أون لاين: سُجن رجل من ولاية فلوريدا بعدما حاول مهاجمة مرتكبي الجرائم الجنسية حتى الموت، وفق الشرطة. واعترف السيد خورخي بورتو-سييرا، البالغ من العمر 50 ...