إسرائيل تتمادى بعربدتها.. وتعتدي بالقذائف والصواريخ على محافظة القنيطرة


أقدم العدو الإسرائيلي مساء أمس على الاعتداء بعدد من القذائف والصواريخ على عدة مواقع في محافظة القنيطرة واقتصرت الأضرار على الماديات.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن العدو الإسرائيلي استهدف حوالي الساعة /30ر18/ تل الضهور فى جباثا الخشب وتل الدرعيا وتلة خالد في القنيطرة بعدة قذائف.
ولفت المصدر إلى أن طائرة مسيرة إسرائيلية قامت أيضا حوالي الساعة /50ر19/ بإطلاق أربعة صواريخ باتجاه مشفى القنيطرة وإحدى النقاط التابعة لقوات حفظ النظام واقتصرت الأضرار على الماديات.
وأفاد مراسل سانا بالقنيطرة في وقت سابق مساء أمس بأن العدو الإسرائيلي استهدف بعدة قذائف دبابة مشفى القنيطرة المدمر كما استهدف أحد المراصد في جباثا الخشب وأن الأضرار اقتصرت على الماديات.
وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت في الـ 20 من الشهر الفائت لعدوان جوى إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية ومنعته من تحقيق أهدافه.
وتدخل العدو الإسرائيلي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة بشكل مباشر لدعم مرتزقته من الإرهابيين قبل اندحارهم، ناهيك عن الدعم غير المباشر المتمثل بتزويدهم بالمعلومات الاستخبارية وتحويله الأراضي المحتلة كعمق لهم لشن هجماتهم على التجمعات السكنية ونقاط الجيش إضافة إلى تزويدهم بالسلاح والذخيرة حيث تم العثور على أسلحة إسرائيلية داخل أوكار الإرهابيين في ريف درعا وغيره من المناطق ولا سيما غوطة دمشق الشرقية.

 

سانا - الثورة:
التاريخ: الثلاثاء 12-2-2019
الرقم: 16907