استشهاد وإصابة 22 مدنياً بانفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك بالرقة.. قوات أردوغان المحتلة وإرهابيوه يكثفون اعتداءاتهم على قرى ريف الحسكة الشمالي

 واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين اعتداءاتها على قرى وبلدات بريف الحسكة الشمالي واستهدفت منازل المدنيين في قرية الدردارة بقذيفة عبر طائرة مسيرة.
وذكر مراسل سانا في الحسكة أن قذيفة أطلقتها طائرة مسيرة تابعة لقوات الاحتلال التركي استهدفت قرية الدردارة بريف منطقة رأس العين ما أدى إلى أضرار مادية في المكان في الوقت الذي أقدمت فيه مجموعات من مرتزقة أردوغان من التنظيمات الإرهابية على اقتياد أهالي القرية تحت التهديد بالسلاح والضرب بأعقاب البنادق واحتجازهم في أحد المباني لانتزاع اعترافات منهم بالقوة.
وأشار المراسل إلى أن عددا من سكان قرية الأسدية التابعة لمنطقة رأس العين أصيبوا بجروح نتيجة انفجار لغم أرضي زرعته قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها في محيط القرية.
وأصيب أمس الأول مراسل ومصورا أخبار السورية بشظايا قذيفة دبابة خلال تغطية اشتباكات الجيش مع قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في القرية.
وتنديدا بممارسات قوات الاحتلال التركي والإرهابيين الذين يعملون بإمرتها خرج أمس الأول أهالي قرية الدويرة في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي بمظاهرة تندد بأعمال السرقة والنهب التي تمارسها المجموعات الإرهابية التي تعمل تحت إمرة قوات الاحتلال التركي بحق الممتلكات الخاصة والعامة في المنطقة.
إلى ذلك استشهد خمسة مدنيين وأصيب 17 آخرون نتيجة انفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي التي تنتشر فيها قوات الاحتلال التركي ومجموعات إرهابية مدعومة منها.
وأفادت مصادر محلية بأن سيارة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة انفجرت بعد ظهر أمس في الشارع الرئيسي لبلدة سلوك بمنطقة تل أبيض في ريف الرقة الشمالي ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين وإصابة 17 آخرين حالات العديد منهم خطيرة.
واستشهد وأصيب عشرات المدنيين في بلدة سلوك جراء تفجيرات بسيارات ودراجات مفخخة منذ احتلالها من قبل قوات العدوان التركي ومرتزقتها من المجموعات الإرهابية في الثالث عشر من الشهر الماضي كان آخرها في الثامن والعشرين من الشهر الماضي حيث استشهد عدد من المدنيين وأصيب آخرون نتيجة انفجار دراجة نارية في السوق الرئيسي للبلدة.
إلى ذلك استشهدت طفلة بعمر 6 سنوات جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على عدد من أحياء حلب.
وذكر مراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي وتحديداً في منطقة الراشدين اعتدت مساء أمس بعدد من القذائف الصاروخية على أحياء الأعظمية والحمدانية وسيف الدولة بحلب ما تسبب باستشهاد طفلة بعمر 6 سنوات ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.
وأصيب قبل يومين 3 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حيي حلب الجديدة والحمدانية بمدينة حلب، كما أصيب يوم الجمعة الفائت 6 مدنيين نتيجة اعتداءات مماثلة على حي جمعية الزهراء عند الجهة الشمالية الغربية لمدينة حلب.
وتعتدي المجموعات الإرهابية من مواقع انتشارها بالريف الغربي والجنوبي لمدينة حلب على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

سانا - الثورة:
التاريخ: الاثنين 11-11-2019
الرقم: 17119