حرر قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز.. الجيش يوسع عملياته غرب طريق حلب ــ دمشق.. وانهيارات بصفوف الإرهابيين

 واصلت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي وحررت قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وتدمير تحصيناتهم.
وأفاد مراسل سانا في حلب بأنه وبعد تحرير منطقة خان العسل وحي الراشدين 4 امس وسعت وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالريف الجنوبي الغربي لمحافظة حلب وحررت قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز غرب الطريق الدولي حلب دمشق بعد رمايات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد مواقع المجموعات الإرهابية وتحصيناتها داخل القرى.

 

 

وأشار المراسل إلى ان العمليات العسكرية اسفرت عن مقتل واصابة العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له وفرار من تبقى منهم وسط حالة من الانهيارات والتخبط في صفوفهم، مبينا ان وحدات الجيش ثبتت نقاطها في محيط القرى وبدأت عمليات تمشيطها من الالغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون.
وذكر المراسل أن التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم جبهة النصرة الإرهابي مدعومة بقوات الاحتلال التركي حاولت بعد ظهر أمس شن هجوم على محور كفر حلب بالريف الجنوبي الغربي مستخدمة العربات المفخخة حيث قامت وحدات الجيش بتدميرها واحباط الهجوم وتكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
وحررت وحدات الجيش امس منطقة خان العسل وحي الراشدين 4 بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيهما وبذلك تكون قد استكملت تحرير الجانب الشرقي من الطريق الدولي حلب دمشق بالكامل.

سانا - الثورة:
التاريخ: الخميس 13-2-2020
الرقم: 17192