ما حقيقة البرد في المعدة ؟

ثورة اون لاين: يربط كثيرون بين "برد المعدة" والإصابة بالإنفلونزا العادية، إلا أنه لا توجد أي صلة بين الاثنين غير الاسم فقط، فما هي أعراض هذا المرض، كيف يمكن تجنب الإصابة...

طرق طبيعية لتفادي ارتفاع ضغط الدم

ثورة اون لاين:يعاني ملايين البشر في العالم من ضغظ الدم، الناجم في كثير من الأحيان عن النظام الغذائي غير المتوازن، مثل تناول كميات زائدة من الملح , أو الناتج عن مشكلات صحي...

خطوات بسيطة وسهلة لخسارة الوزن

ثورة اون لاين: ينفق الكثير من الناس مبالغ طائلة على اشتراكات الصالات الرياضية والوجبات الغذائية الصحية أملا في الحصول على جسم مثالي، بالرغم من إمكانية تحقيق ذلك عبر عادا...

لماذا يجب التفكير بشريك الحياة عند الإجهاد؟

ثورة أون لاين: وجدت دراسة حديثة أجرتها جامعة أريزونا، أن مجرد التفكير في شريك حياتك عند الشعور بالتوتر والإجهاد، يساعد على وقف ارتفاع ضغط الدم. وطلب الباحثون من حوالي 1...

انتفاخ القولون وأسبابه

ثورة أون لاين: علاج انتفاخ القولون قد يكون ناتجًا عن أسباب مختلفة تتصل مباشرةً بأسلوب الحياة غير الصحي، وهي تصيب النساء أكثر من الرجال. لنتعرّف إلى علاج انتفاخ القولون،...

طرق لخفض درجة حرارة الطفل في المنزل

ثورة اون لاين : عادة ما يسبب ارتفاع درجة حرارة الطفل القلق والتوتر للوالدين، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن الارتفاع البسيط في درجة الحرارة ليس بالأمر الخطير جداً؛ ففي بعض ا...

أطعمة في كل بيت... تحمي من السرطان

ثورة أون لاين: يقول المثل "درهم وقاية خير من قنطار علاج وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن النظام الغذائي السليم صحة أفضل للإنسان، ويجنبه الكثير من الأمراض الخطيرة، وأثبتت ا...

فوائد التوت الأحمر للأطفال

ثورة أون لاين: تحرص كل أمٍّ على الاهتمام بغذاء طفلها، حيث تنتقي أكثر الأطعمة فائدةً غذائيةً له، على أن أغلب الأمهات يجهلن القيمة الغذائية لعديد من الأطعمة المهمة، خاصةً ...

كيف تتغلب على إحساسك بالنهم ليلا؟

ثورة أون لاين:تشير العديد من الدراسات الطبية إلى خطورة تناول الطعام ليلا، لكن الكثير من الأشخاص يستغلون أوقات السهر لتناول المزيد من الأطعمة، فما هي أضرار هذه العادة، وما...

العلاج الفعال لحساسية الأنف

ثورة أون لاين: علاج حساسية الأنف يحتاج إلى تناول الأدوية المضادّة لحساسية الجهاز التنفسي، و/أو التخلص من الحساسية قبل حدوثها. في حين يمكن للوخز بالإبر أن يشكل علاجًا ناج...