الجيش يشل تحركات الإرهابيين ويجبرهم على التقهقر أمام نيرانه وتقدمه بريفي إدلب وحماة

ثورة اون لاين:

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولات تسلل إرهابيين باتجاه النقاط العسكرية والمواقع الآمنة ودمرت لهم أوكارا وعتادا متنوعا بريفي حماة الشمالي الغربي وادلب الجنوبي وذلك في اطار الرد على خروقاتهم المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش أحبطت فجر اليوم محاولة تسلل جديدة لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع له على محور بلدة المصاصنة باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش قضت بعد اشتباكات عنيفة على معظم أفراد المجموعة الإرهابية المتسللة فيما تقهقر الباقون باتجاه خطوطهم الخلفية في عمق ريف إدلب الجنوبي.

وفي الريف الشمالي الغربي أيضا أفاد المراسل بتدمير وحدات الجيش عبر ضربات مركزة بسلاحي المدفعية والصواريخ أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي الصهرية والعميقة والقضاء على عدد من الإرهابيين.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش قضت أيضا بضربات صاروخية ومدفعية على إرهابيين من “جبهة النصرة” ودمرت لهم أوكارا وتحصينات في قرى وبلدات حيش وخان شيخون وكفرسجنة ومعرحرمة والهبيط بريف إدلب الجنوبي.

وأحبطت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس هجوما للمجموعات الإرهابية على امتداد محور قريتي باب الطاقة والحويز الشرقية شمال غرب حماة وكبدتها خسائر بالافراد والعتاد.

الجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين من محور جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربي
كما أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولة تسلل إرهابيين باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة من محور جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربي وذلك في إطار الرد على خروقات الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة التكفيري حاولت التسلل من محور جبل شحشبو باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بالريف الشمالي الغربي.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط هجوم الإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم.

ولاحقا ردت وحدات الجيش وفق المراسل بضربات مركزة على اعتداءات مجموعات إرهابية في الحواش والحويجة بالقذائف الصاروخية على النقاط العسكرية في الحويز وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وأحبطت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس هجوما لمجموعات إرهابية على محور بلدة المصاصنة ودمرت أوكارا وعتادا لها في قريتي الصهرية والعميقة بريف حماة الشمالي الغربي.

وذكر مراسل سانا في اللاذقية في وقت سابق اليوم أن إرهابيين يتحصنون في محافظة إدلب وأقصى الريف الشمالي في اللاذقية بمنطقة خفض التصعيد قرب الحدود التركية اعتدوا اليوم بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز في ريف المدينة ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية في المنازل.