المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة محردة وبلدتي كرناز والشيخ حديد بريف حماة الشمالي

ثورة اون لاين:

واصلت المجموعات الإرهابية انتهاكها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بالقذائف الصاروخية على منازل المواطنين في مدينة محردة وبلدتي كرناز والشيخ حديد بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي اعتدت اليوم بالقذائف الصاروخية على منازل المواطنين وممتلكاتهم في مدينة محردة ما تسبب بوقوع أضرار مادية ببعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية دون وقوع إصابات بين المدنيين”.

ولفت المراسل إلى أن “التنظيمات الإرهابية اعتدت أيضا بعدد من القذائف الصاروخية على منازل الأهالي في بلدتي كرناز والشيخ حديد بريف حماة الشمالي واقتصرت الأضرار على الماديات”.

واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي أمس بعدد من القذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة ما تسبب بحدوث دمار ببعض منازل الأهالي والبنى التحتية.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.