تخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي والشرطة في الحسكة

ثورة أون لاين:

تم اليوم تخريج دفعة جديدة من صف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي والشرطة في الحسكة بهدف المساهمة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين وذلك في كتيبة حفظ الأمن والنظام في المدينة.

ونفذ الخريجون عرضا عسكريا منوعا أظهروا خلاله المهارات التدريبية التي تلقوها واللياقة البدنية والرياضية التي اكتسبوها إضافة إلى تنفيذ بيان عملي يحاكي اقتحام وكر للإرهابيين وتطهيره والقضاء على من فيه.

الخريجون أكدوا أن الدفاع عن تراب الوطن وحماية المواطنين وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه بعد دحر الإرهابيين وتطهير الأرض السورية من رجسهم شرف كبير يسعى إليه كل من امتزج عشق الوطن بقلبه وسعى إلى حماية ترابه من كيد الأعداء داعين رفاقهم الشباب إلى الانضمام إلى قوى الأمن الداخلي والمساهمة في صناعة النصر النهائي على الإرهاب.

وأكد معاون قائد شرطة الحسكة العميد محمود جنيد في تصريح لمراسل سانا أن المهارات العسكرية والمسلكية والبدنية التي اكتسبها الخريجون تؤهلهم ليكونوا على استعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم والمساهمة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين ودحر الإرهاب وتطهير الأرض السورية من دنسه مشيرا إلى استمرار قيادة شرطة المحافظة باستقبال الشباب الراغبين بالتطوع والانضمام إلى قوى الأمن الداخلي والشرطة.

يشار إلى أن الدفعة الجديدة هم من خريجي الدورتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة وتضم 134 من صف الضباط والأفراد.