الجيش يدمر الخطوط الأولى للتنظيمات الإرهابية وتحصيناتهم غرب حلب ويتقدم على محور خان طومان-فيديو

ثورة أون لاين:

واصلت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حلب عملياتها الدقيقة ضد التنظيمات الإرهابية ودمرت تحصيناتها في خطوط الاشتباك الأولى في مناطق انتشارها بالريف الغربي لمدينة حلب وتتابع تقدمها على محور خان طومان إلى الجنوب الغربي.

وذكر مراسل سانا من محور العمليات أن وحدات الجيش نفذت رمايات بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد مقرات وتحصينات الإرهابيين غربي مدينة حلب ودمرت خطوط تمركزهم الأولى بالتوازي مع تقدم وحدات أخرى على محور خان طومان جنوب غرب مدينة حلب لعدة كيلومترات.

وبين المراسل أن الجيش وسع مساحة عملياته ضد التنظيمات الإرهابية في الريف الغربي ودمر برمايات مركزة خطوط إمدادها وتحصيناتها وعدداً من مقراتها في الليرمون والراشدين والبحوث والمنصورة وكفر حمرة وخان العسل ومحيط كفرناها غرب مدينة حلب.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مستودعاً كبيراً للذخيرة أقامته التنظيمات الإرهابية ضمن معمل النشاء في قرية بشقاتين نحو 10 كيلومترات غربي مدينة حلب التابعة لناحية دارة عزة.

وتأتي عمليات الجيش في الريف الغربي لمدينة حلب بعد اعتداءات متكررة شنتها التنظيمات الإرهابية على الأحياء السكنية في مدينة حلب أدت إلى ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى بين المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء.