ضبط ذخائر أمريكية ومواد طبية سعودية بمقرات الإرهابيين في مرديخ وكفرعميم بريف إدلب

ثورة أون لاين:

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري على أسلحة وذخائر أمريكية الصنع ومواد طبية سعودية وكويتية في مقرات ومستودعات التنظيمات الإرهابية في بلدتي مرديخ وكفرعميم بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد دحر الإرهاب منهما.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات الجيش وخلال عمليات تمشيط المناطق والبلدات التي استعادتها من التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ضبطت أسلحة وذخائر وقذائف صاروخية أمريكية وصواريخ (غراد) خلفتها المجموعات الإرهابية في مقراتها ببلدة كفرعميم بعد فرارها من المنطقة أمام تقدم وحدات الجيش.

وأشار المراسل إلى أنه تم العثور أيضاً على مشفى ميداني لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في بلدة مرديخ يحتوي ادوية ومواد طبية اسعافية مقدمة من السعودية والكويت وعدة دول أجنبية إضافة إلى أسرة وأدوات إسعافية أخرى في مقرات ارهابيي ما يسمى “كتيبة الأبابيل” الإرهابية التي كانت تنتشر في بلدة كفرعميم قبل اندحارها من البلدة.

ووثقت كاميرا سانا أمس كيف حولت التنظيمات الإرهابية موقع ايبلا الأثري إلى مغاور وكهوف ومقار ومعسكرات تدريب لإعداد مرتزقتها الإرهابيين كما عثرت وحدات من الجيش خلال تمشيطها المناطق التي حررتها من الإرهاب مؤخرا في ريف إدلب الجنوبي الشرقي على مقرات محصنة بداخلها ذخائر وأقنعة واقية من الغازات السامة لإرهابيي ما يسمى “كتيبة الحق” و”فيلق الشام” في قرية جوباس وبلدة بابيلا.

 


طباعة