تتبع تنفيذ المشاريع التنموية في اللاذقية..

ثورة اون لاين - نعمان برهوم :
اطلع وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف و محافظ اللاذقية خلال اجتماع اليوم في المحافظة مع عدد من المعنيين بالمحافظة على نسب تنفيذ المشاريع التنموية و مراكز خدمة المواطن في مدن جبلة والحفة والقرداحة وافتتاح الأسواق الشعبية إضافة إلى الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا.
ولفت مخلوف إلى أن وزارة الإدارة المحلية والبيئة من خلال مجالسها تتشارك المسؤولية مع جميع القطاعات الصحية والتجارية والخدمية، مؤكدا ان تقديم الخدمات للمواطن والعمل على تأمين حاجياته اليومية من أولويات الحكومة.
بدوره عرض محافظ اللاذقية واقع توزع المحروقات وسعي المؤسسة السورية للتجارة للوصول إلى كافة المناطق والأرياف عبر افتتاح صالات جديدة او تسيير سيارات جوالة، مبينا انه سيتم التوسع بالأسواق الشعبية بشكل نوعي لتضم الخضار ومنتجات المرأة الريفية وجميع الحرف اليدوية وبشكل كمي ما ينعكس إيجابا على الفلاح والمستهلك معا.
كما تم استعراض الأعمال المنجزة ونسب إشغال المناطق الصناعية وتنفيذ المشاريع الخدمية ومعوقات تنفيذ عدد منها وتجهيز مراكز خدمة المواطن وعملية الربط فيما بينها وتدريب الكادر البشري تمهيدا لوضعهم في الخدمة والمشاريع المنفذة ضمن برنامج مشروعي الذي استفاد منه حوالي ١٤ ألف شخص حتى الآن.


طباعة