تنظيم عملية توزيع المعونات على المتضررين من الحرائق في اللاذقية

الثورة أون لاين _ غيداء الطويل :

بعد أن تم إحصاء المتضررين من حرائق اللاذقية من قبل المخاتير والوحدات الإدارية .. تعمل المحافظة على توزيع الإعانات الغذائية الإغاثية بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمنظمات للوصول إلى جميع المتضررين .
و أكد محافظ اللاذقية إبراهيم السالم أن المحافظة تؤمن الدعم اللازم لكافة الجهات التي تعمل على الأرض و ذلك بإشراف أعضاء المكتب التنفيذي و مجلس المحافظة ورؤساء الوحدات الإدارية و الفعاليات الأخرى .. إضافة إلى تحديد مناطق الاستهداف وفق إمكانيات كل جمعية ، وتأمين الآليات اللازمة لدعم عملها .
وأضاف نرحب بأي مشاركة للإشراف على التوزيع والتأكد من وصول المواد إلى المستحقين سواء من اتحاد الفلاحين او أي جهة ترغب بذلك.
كما أشار إلى أن اللجان المعنية بتسجيل أسماء المتضررين في كل قرية لم تنه أعمالها وهي مستمرة بعملها لتشمل الجميع لاسيما مع وجود البعض من المقيمين خارج القرية او حتى المحافظة .
و بيَّن أن المحافظة جاهزة للتحقق من أي شكوى بهذا الخصوص و معالجتها.
ونوَّه السالم بحدوث بعض التجاوزات نتيجة عدم تنسيق بعض الجمعيات مع المحافظة الأمر الذي تسبب بحدوث ازدواجية في التوزيع و يسيء إلى عملية التوزيع ..
وختم بالقول تم التعميم على رؤساء الوحدات الإدارية والوحدات الشرطية بإعلام المحافظة عن أي عملية توزيع إعانات من خارج اللجنة المشكلة بالمحافظة لهذه


طباعة