أهالي جديدة الفضل مطالبون بتقارير طبية تثبت خلوهم من المرض ..!


ثورة أون لاين - ناديا سعود:

رغم قرار الفريق الحكومي بفك الحجر عن جديدة الفضل والإعلان عن عدم وجود حالات وإصابات جديدة بمرض كورونا , إلا أن هذا الاعلان على ما يبدو لم يكن كافيا ومقنعا للشركات والدوائر الحكومية التي يعمل بها أهالي هذه المنطقة .
أهالي منطقة جديدة الفضل تحدثوا " للثورة أون لاين" عن معاناتهم بعد فك الحجر عن منطقتهم حيث أن أغلب الدوائر الحكومية والشركات التي يعملوا بها وإن كانوا بصفة مياومين,طلبت منهم تقارير طبية تثبت خلوهم من مرض كورونا ليستطيعوا الاستمرار بعملهم .
رئيس المركز الصحي في جديدة الفضل الدكتور رواد رجوح أكد لنا أن أغلب سكان المنطقة ومنذ فك الحجر الصحي يطالبون المركز الصحي بتقرير طبي يثبت خلوهم من المرض ليستطيعوا الاستمرار بعملهم حتى أن هناك مريضة كلية راجعت المركز بعد أن رفضت الجمعية الخيرية التي تقوم بغسيل الكلية فيها أن تقوم بهذا الاجراء دون تقرير طبي يثبت خلوها من مرض كورونا .
واضاف د. رجوح : حتى أن البعض اضطر لشراء تقارير رغم الوضع المادي الصعب ، ولكن المركز لم يستطع تصديق هذه التقارير لأنه يحتاج لأخذ مسحة وهذه المسحات تكلفتها عالية ولها أولويات فهل من المعقول أن نأخذ مسحات لجميع موظفي وسكان الفضل ..؟


طباعة