صالات السورية للتجارة تعج بحشود المواطنين : في زمن الكورونا ..اجراءات احترازية ..ومواطن يبحث عن علبة زيت

الثورة اون لاين : وفاء فرج تشهد صالات السورية للتجارة ازدحاما كبيرا على توزيع المواد المدعومة على البطاقة الذكية ولعل ما يثبت هذا الازدحام هذه الصورة التي تم التقاطها من ...

إستبدال خط للصرف الصحي ضمن مدينة اللاذقية تزامنا مع حظر التجول ..

ثورة أون لاين-غيداء الطويل : في ظل حظر التجول المطبق حاليا و قلة الحركة .. بدأت ورشات الشركة العامة للصرف الصحي في اللاذقية بتنفيذ مشروع استبدال خط للصرف الصحي يخدم احيا...

بدء تعافي تربية النحل .... وتقديرات بإنتاج ٤٠ طن عسل بدرعا ..

  ثورة أون لاين - جهاد الزعبي: بدأت تربية النحل وانتاج العسل في محافظة درعا تعود إلى التعافي من جديد في بعض المناطق بعد عودة الأمن والاستقرار ...وذكر مدير زراعة در...

في زمن الكورونا ... أرياف اللاذقية تتغنى بالقمامة..!!!!؟؟

ثورة أون لاين: بالصور ..هذا هو الحال في معظم ريف جبلة.. بلديات غير مطالبة بهذا الظرف الطارئ .. سوى بالاهتمام بالنظافة و بكل اسف تنتشر القمامة بشكل مستمر على أطراف الحاوي...

مبادرات إنسانية وجمعيات خيرية من رحم الأزمة السورية ولدت ... واستمر عطاؤها في أزمة الكورونا ...

ثورة أون لاين _ فادية مجد : في وقت الأزمات تظهر معادن الناس الحقيقية ويبادر أصحاب الخير والأيادي البيضاء لتقديم يد العون والمساعدة .. وهذا الامر ليس بغريب عن شعبنا .فمنذ...

برسم حماية المستهلك في محافظة حلب : تجارة الخبز التمويني تعود مجدداً إلى البسطات ، وعين الرقابة إلى أين ...؟؟؟

ثورة أون لاين – فؤاد العجيلي : من يقرأ عدد الضبوط التي تنظمها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ويقارنها مع واقع السوق ، يدرك حقيقة المثل القائل " حساب السوق م...

ما سبب غياب بعض السلع المدعومة وعدم توافرها في الاستهلاكية والسورية للتجارة..؟؟

  ثورة أون لاين-منهل إبراهيم: يجمع ويطرح التاجر ويضرب بآلته الحاسبة ويصيح في وجه المواطن بأنه مكره على البيع بهذه الأسعار وهو بالكاد يربح بعض الليرات.. ويقول إن ال...

مديرية حماية المستهلك باللاذقية ..تراوح مكانها بينما الأسعار تحلق عاليا ..!!!

  ثورة أون لاين - نعمان برهوم : لعل كشف مديرية التجارة الداخلية و حماية المستهلك في اللاذقية عن تنظم 34 ضبط تمويني يوم امس يدلل على العجز في معالجة مشكلة الأسواق...

المهن الطبية تطالب بالعدالة والانصاف لعدم التمييز بين مكونات العمل الواحد

ثورة أون لاين – ناديا سعود:مما لا شك فيه ان دراسة بيئة العمل الخاصة بالسلامة المهنية في القطاع الصحي في الفترة الحالية تعتبر بغاية الأهمية والتعقيد حيث أن العوامل الحيوية...

حزمة جديدة من الخدمات تحت مظلة الرعاية الاجتماعية لـ"وزارة الشؤون"..

ثورة أون لاين – نهى علي : تتوجه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بسلّة خدمات وأدوات رعاية جديدة لمعاهدها القديمة، التي اعتراها الكثير من الترهل لأسباب متعددة، يبدو حالي...