رقم قياسي للتوك توك تدخل موسوعة غينيس!!

ثورة أون لاين:

قام رجل أعمال من الضاحية الإنكليزية إيسكس بتسجيل رقم قياسي لسرعة توك توك، بعد أن اشترى السيارة التايلاندية ذات العجلات الثلاث.
فقد استطاع «مات إيفرارد» قيادة التوك توك بسرعة 119.583 كم، بعد أن حددت الموسوعة هدفًا لقيام «إيفرارد» بقيادة التوك توك بسرعة 110 كم.
«إيفرارد» البالغ من العمر 46 عامًا، وهو صاحب ومدير شركة شحن، قاد التوك توك موديل 1971 في بانكوك مع ابن عمه «روسيل شيرمان»، البالغ من العمر 49 عامًا، بصفته راكبًا من الخلف.
وقال «إيفرارد» إنه اشترى التوك توك بعد زيارة تايلاند لحضور حفل زفاف صديق، لأنه اعتقد أنه سيكون «وسيلة ممتع للركوب في جميع أنحاء المدينة» و«شيئًا مختلفًا قليلًا».
وأنفق «إيفرارد» وهو أب لطفلين، أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني على تحسين السيارة بعد شرائها من بائع في بولتون في عام 2017، قائلاً: إنه «عمل على تحسين حالة التوك توك حتى شملت كل صمولة ومحمل فيه».
وجاءت فكرة الدخول في موسوعة غينيس عندما أصبح «إيفرارد» بحاجة إلى طريقة ما لتبرير مبلغ المال الذي أنفقه على التوك توك، فرأى أن قمة الإنجاز لدى الكثير من أعين الناس هي سجلات غينيس العالمية، فقرر السفر بالتوك توك بما يزيد عن 100 ميل في الساعة.