لمسة من الأناقة.. كمامات من الحرير للأمان وحسن الحظ

ثورة اون لاين :

تصميمات جميلة لزهور الأوركيد والكاميليا وشخصيات صينية ترمز لحسن الحظ، أصبحت كمامات الحرير الأنيقة التي تصنعها مصممة الأزياء الصينية تشو لي سلعة مرغوبة في ظل تفشي فيروس كورونا. 

حيث تقوم تشو، التي شاركت علامتها التجارية للأزياء ديجين في أسبوع الموضة الصيني في الآونة الأخيرة، بتصنيع كمامات حريرية مطرّزة ومجهّزة بفلاتر هواء من طراز إن95 ذات المواصفات العالية منذ شباط، حتى توافر للحريصين على الموضة خيارات لحماية أنفسهم.

فقد أتتها فكرة الكمامات التي يمكن إعادة استخدامها والمصنوعة من الحرير الصيني الملوّن عندما أصبح الوضع خطيراً جداً، رأينا أن الكثير من الناس بحاجة إلى تغيير كماماتهم كل أربع ساعات.
بينما ترفع الصين ودول أخرى القيود، تتوقع تشو أن تكون الكمامات ضرورية في المستقبل القريب.
فقد قامت بتعديل التصميم لتصلح الكمامات للاستخدام خلال فصل الصيف، فصنعتها من قماش حريري أقل سمكاً ما يسمح بالتنفّس على نحو أفضل في أجواء الطقس الأكثر دفئاً.
وتستمتع مصممة الأزياء البالغة من العمر 55 عاماً بإضافة الزخارف الصينية التقليدية إلى عملها.
وتصنع تشو أيضا بذلات وقائية ذات تصميمات تغلب عليها الورود وذلك بعدما طلب منها أصدقاؤها تصميم ملابس أنيقة تضمن لهم الحماية أثناء السفر عبر الجو.
وتباع عبر الإنترنت بسعر 118 يواناً (16 دولاراً) للقطعة. وتخطّط تشو لتسويقها من خلال دعوة مستخدمين مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بث مباشر على منصات التجارة الإلكترونية، وتأمل في توسيع المبيعات في إنجلترا وإيطاليا.
وقالت "أتمنى أن يضع الناس كماماتي التي تحميهم وتجعل شكلهم جميلاً وتجلب لهم الأمان وحسن الطالع".

 


طباعة