شركة تمنح إجازة مدفوعة الأجر للموظفين ... ما السبب؟

الثورة أون لاين:

قررت شركة إيطالية منح موظفيها الذين قرروا تبنى حيوان أليف جديد إجازة مدفوعة الأجر لمدة أسبوع كامل، كمكافأة لهم، والشركة الناشئة متخصصة في إنتاج أغذية الكلاب عالية الجودة، وجاء قرارها لعلمها بأن الأيام الأولى لأي حيوان في منزل جديد تعد الأصعب.
ويعتبر واحد من بين كل 3 إيطاليين حيوانهم الأليف بمثابة فرد حقيقي في الأسرة، وهي نفسها المبادئ التي تقوم عليها الشركة الإيطالية، بهدف الرفق بالحيوان، ويحق للموظف الحصول على إجازة مدفوعة الأجر لرعاية الحيوان في حالة مرضه أو وفاته، وأطلقت الشركة على هذه المبادرة اسم "كلاب في العائلة" .
فقد قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة: "يتطلب الترحيب بحيوان أليف جديد في المنزل سلسلة من الاحتياطات اليومية التي تؤثر في وتيرة حياتنا.
نحن ندرك أن الأيام القليلة الأولى لوصول أي فرد جديد تكون مرهقة، لأنها تتطلب مستوى أعلى من الاهتمام، لذا من خلال هذه المبادرة، نريد لموظفينا الحصول على بعض الوقت للتكيف مع الوضع الجديد والاستمتاع بالعضو الجديد في عائلتهم.
تعتمد الشركة في تصنيع طعام الكلاب على اللحوم والأسماك والفواكه والخضراوات، التي تأتي من مزارع قريبة من موقع الشركة، دون نكهات اصطناعية أو مواد حافظة أو أغذية معدلة وراثياً، وإضافة إلى ذلك، فالفريق البيطرى موجود دائماً للإجابة على أي أسئلة، وكذلك لتكييف النظام الغذائي وفقاً لاحتياجات الحيوان أو مراحل حياته.


طباعة