مستثمرو النقل

ثورة أون لاين - ثورة زينية: كشفت مصادر مسؤولة في محافظة دمشق أن شركة خاصة جديدة ستدخل على خط الاستثمار بقطاع النقل الداخلي من خلال أربعين باصاً جديداً سيتم تو...

الدجاجات بقبضة الجمارك

ثورة أون لاين:  إذا كان هناك من جهة يمكن أن ينطبق عليها المثل القائل (صام صام وفطر على بصلة) فهي دون شك مديرية الجمارك العامة التي أثارت حالة من الاستغرا...

أبواب جديدة

ثورة أون لاين- ميساء العلي: مرحلة جديدة سترسم بعد الملتقى الاقتصادي السوري الروسي ستمهد لدور أكثر فاعلية ونشاط لرجال الأعمال والقطاع الخاص لكلا الطرفين لتجاوز...

حاجة مُلحة..

ثورة أون لاين- عادل عبد الله: يترقب المواطن تحسين المستويات الحياتية والنهوض بالواقع الراهن في العمل الإداري بالمجالات المختلفة وانعكاس ذلك على حياته المعيشية، من خل...

عاصمتنا الزراعية

ثورة أون لاين- اسماعيل جرادات: القطاع الزراعي من القطاعات المهمة والحيوية، ويجب الاهتمام به، فما تم وضعه من خطط لا يكفي لدعم الزراعة في عاصمتنا الزراعية بشكل خاص، ...

جردة حساب

ثورة أون لاين – ميساء الجردي: كتب العاملون على صفحاتهم الافتراضية بعضا من أوجاعهم.. وتحدث آخرون بلغة العتاب والبحث عن أمل جديد يترافق مع تحسن الأحوال، عل موجة ...

الطوق التقسيمي

ثورة أون لاين - منهل إبراهيم : الغرب وحلفاؤهم يدافعون بشكل مستميت عن أي أداة تقتل الفكرة السياسية ويلهون بكل عزيمة وما توفر لهم من عدة وعتاد عسكري ومحافل سيا...

استغاثة إطفائي !!

ثورة أون لاين - ثورة زينية: بينما قذائف الغدر لا تزال تفجر حقدها على البشر والحجر في ساحات وحواري العاصمة دمشق، لم يغب وجودهم بخوذهم الواقية، وسياراتهم التي ت...

استثنائية بكل المقاييس

ثورة أون لاين - هناء ديب: لم تكن التعديلات الخجولة التي اتخذتها وزارة المالية قبل نحو عام وعدلت من خلالها جملة من الإعفاءات الضريبية الممنوحة بسخاء ودون م...

رؤية مختلفة

ثورة أون لاين: ميساء العلي مع اقتراب مرحلة إعادة الإعمار التي بدأت مؤشراتها تطفو إلى الواجهة من خلال وضع الحكومة اللبنات الأساسية لها خاصة فيما يتعلق بإعادة تشغي...