أخبار



وينضمــون إلــى قافلــــة «الهيبـــة 4»

مؤخراً أعلنت شركة «الصبّاح»، منتجة مسلسل (الهيبة)، عن بعض الأسماء التي ستشارك في بطولة العمل بجزئه الرابع.
ومن التفاصيل التي ذكرتها الشركة انضمام الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم إلى مجموعة العمل، وبات مؤكّداً رسيماً أن النجمة السورية ديمة قندلفت ستكون من ضمن الوجوه الجديدة في تشكيلة العمل.
ومما تمّ تسريبه أن فاليري أبو شقرا التي ظهرت ببعض المشاهد في الجزء الثاني من الممكن أن تعود للظهور في الجزء الرابع.. ويتردد اسم ستيفاني صليبا كضيفة على العمل.

ثنائيـــات دراميــة تتســـع وتتمـــدد
يُشاع أن الثنائية التي جمعت بين الممثل السوري قصي خولي واللبنانية نادين نسيب نجيم بعمل «خمسة ونص» نص إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر، ربما يتمّ تكرارها بعمل جديد من إنتاج الصبّاح إخوان أيضاً.
ويبدو أن الشركة المذكورة تعتمد مبدأ الثنائيات الدرامية للرفع من أسهم تسويق أعمالها، إذ تواصل التعاون من جديد مع الممثل معتصم النهار لكن ليقف هذه المرة إلى جانب ستيفاني صليبا في مشروع جديد، كما يتردد.. بعد أن كان شكّل ثنائية مع فاليري أبو شقرا في مسلسل «ما فيي».


ناصيــف زيتـــون «وصّـــل خبـــر»
اعتمد المطرب السوري مؤخراً أسلوب طرح كل أغنية على حدة من مجموع ألبومه الجديدة. وتتسارع وتيرة إطلاقه لأحدث أعماله، فبعد أغنية «تكة» و»أنا معك» أطلق منذ أيام أغنيته «وصلّك خبر» على يوتيوب وتأتي من كلمات إيفون نصوح وألحان سليم سلامة.
بالإضافة إلى تسارع وتيرة إطلاق أغنياته الجديدة يتابع النجم السوري سلسلة حفلاته للموسم الصيفي، التي كان منها مشاركاته في مهرجان قرطاج الدولي وأعياد بيروت.

«غزالـــة» الأولــى عربيـــاً «على أنغامي»
بعد أغنيته «بلحظة» طرح المطرب اللبناني جوزيف عطية أحدث أغانيه بعنوان «غزالة» التي حصدت بعد أقل من (24) ساعة المركز الأول في كل الدول العربية على تطبيق أنغامي.
ويذكر أن الأغنية التي أصدرها «عطية» نهاية الشهر الماضي هي من كلمات محمد درويش وألحان رامي شلهوب وتوزيع محمد جبر.

يغيبــان عـــن «ذا فويــس كيــــدز»
يبدو أن نجمي برنامج «ذا فويس كيدز»، تامر حسني وكاظم الساهر، سيغيبان عن الموسم الثالث من البرنامج الذي يُعنى بمواهب الأطفال العرب.
ووفق التسريبات فإن تغييرات حصلت في لجنة تحكيم البرنامج، حيث يحلّ محمد حماقي بديلاً عن حسني.. فيما لم يُحسم بعدُ من سيأتي بديلاً للساهر إن كان المطرب حسين الجسمي أم ماجد المهندس.

«فاســت أند فيوريــوس» في الصــدارة
تمكّن مؤخراً فيلم الأكشن «فاست أن فيوريوس» أن يحل بالمرتبة الأولى في شبّاك التذاكر الأمريكي منتزعاً الصدارة من فيلم «لايين كينغ».
ويلعب البطولة في الفيلم كل جيسون ستايثيم ودواين جونسون وأدريس إلبا. بينما جاء في المرتبة الثالثة فيلم «حدث ذات مرة في هوليوود» بطولة براد بيت وليوناردو دي كابريو.

تأجيل موعد طرح فيلم بن أفليك الجديد
قررت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية ورنور بروز، تأجيل طرح فيلم النجم بن أفيلك الجديد والذي سيكون بعنوان The Way Back،طريق العودة..
كان مقررا طرح الفيلم بصالات العرض في تشرين اول القادم 2019، وسعيا من الشركة المنتجة لأن يحظى الفيلم بفرصة منافسة بعيدا عن أفلام نهاية العام، قررت تأجيل طرحه لمارس 2020.
ويجسد بن أفليك شخصية مدرب كرة سلة مدمن كحول، يحاول التخلص من هذه العادة ليستعيد حياته ومهنته.

كويــن لطيفــة بـــدور حوريـة البحـــر
وافقت الممثلة والمغنية الأمريكية كوين لطيفة، على تقديم دور اورسولا، في النسخة الحية من فيلم The Little Mermaid.
ومن المقرر تصوير العمل خلال الفترة القريبة المقبلة على أن يعرض في الصالات السينمائية خلال عام 2020 المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن كوين لطيفة حصلت على عدة جوائز وترشيحات ولها جائزة غولدون غلوب وإثنين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة وجائزة آمي ورُشحت أيضاً لجائزة أوسكار.
التاريخ: الثلاثاء 13-8-2019
رقم العدد : 17049