أخبــــار


أحمـــــد الســـــقا مقـــــدّم برامــــج


في ظلّ معاناة الدراما المصرية من مشاكل إنتاجية بسبب سيطرة شركة «سينرجي» المملوكة للدولة على جميع المشاريع، بات مؤكداً أن غالبية النجوم المصريين سيغيبون عن منافسة شهر رمضان 2020، ومن بينهم أحمد السقا. في هذا السياق، يتردد في المواقع المصرية خبر انتقال النجم المصري إلى تقديم البرامج التلفزيونية في شهر الصوم. فقد تلقى السقا عرضاً من إحدى القنوات لتولي مهام برنامج تلفزيوني، لم تعرف تفاصيله. في حال وافق الفنان على المشروع التلفزيوني، سيكون قد خطا أولى تجاربه كمقدم على الشاشة الصغيرة.

 

دينا الشـربيني وبطولـة «لعبة النسيان»


بدأت النجمة المصرية الشابة دينا الشربيني، تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم «لعبة النسيان»، والعمل من تأليف تامر حبيب، واخراج هاني خليفة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2020.
والعمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية.
ومن جهة أخرى أوشكت دينا على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم «يوم 13» الذي يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم ضيوف شرف.

 

مـي عـز الديـن: لن أحضر في رمضــان


بعدما كان من المتوقع أن تدخل مي عز الدين المنافسة في شهر رمضان في مسلسل «خيط حرير» إنتاج «سينرجى»، إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، أوضحت الممثلة المصرية أنها لم تقرر بعد عما إذا كانت ستحضر في شهر رمضان. ولفتت في تعليق نشرته على صفحتها على إنستغرام إلى أنّ «رمضان لم يعد هدفي. هدفي تقديم عمل هادئ من دون توتر. كما أخذت وقتي في اختيار القصة، سوف أعمل بمزاج وبحبّ. قد يدخل المسلسل في السباق الرمضاني وقد لا يدخل, مازلت في مرحلة التحضير ولم يقرر بعد متى سيتم عرضه».

 

 

جـــورج كلونــــي يعــــود للتلفزيـــــون


بعد عشرين عاما من تركه مسلسل الدراما الطبية (إي.آر)، يعود الممثل الأميركي جورج كلوني إلى الشاشة الصغيرة هذا الشهر بعمل مقتبس عن رواية جوزيف هيلر (كاتش-22)، وهي رواية يقول كلوني إن أحداثها المتشعبة تصلح لمسلسل من ستة أجزاء.
وكلوني الفائز بجائزة الأوسكار، والذي اشتهر بأفلام مثل (سيريانا) و(جرافيتي) و(ذا مونيمنتس مين)، هو أيضا المنتج المنفذ وأخرج حلقتين من المسلسل الذي تبثه شبكة هولو.
وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية حول أحد أفراد قائدي سرب قاذفات أميركية يخوض صراعاً ضد كبار المسؤولين في الجيش.

 

ناديــن وقصـــي.. مـــن جديــد..!

يصور قصي خولي حالياً مسلسل «20 20» (لنادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر) إلى جانب نادين نجيم ومجموعة من الممثلين. العمل الذي سيعرض في شهر رمضان 2020، يدور المسلسل حول بائع خضار يتورط في العديد من الاعمال المشبوهة. وكان مسلسل «خمسة ونص» (ايمان سعيد وفيليب أسمر) الذي عرض في شهر رمضان الماضي وجمع قصي ونادين، فأل خير على النجم الذي كرر تلك الثنائية مجدداً.

التاريخ: الاثنين 16-3-2020
الرقم: 17217


طباعة