السيد وزير التربية عنايتكم : الغير مقبولين في ثانوية المتفوقين بحلب يطالبون بكشف درجات الإمتحان ، ومن المسؤول عن خطأ في رقم إمتحاني .

ثورة أون لاين – فؤاد العجيلي :
بعد صدور نتائج المقبولين في الإمتحان الكتابي بثانوية الباسل للمتفوقين بحلب وردتنا تساؤلات عديدة من أولياء أمور الطلاب غير المقبولين ومن الطلاب المقبولين أيضاً يطالبون من خلالها ضرورة نشر درجات الإمتحان الكتابي ضمن لوائح ورقية وإلكترونية ليتمكن جميع المتقدمين من معرفة مستوى أدائهم سواء أكانوا ضمن المقبولين أم غير المقبولين .
وأشار أولياء الأمور إلى أن الجامعات السورية حينما يتقدم فيها الطلبة إلى إمتحاناتهم تصدر النتائج ضمن لوائح تنشر فيها أسماء المتقدمين ودرجاتهم التي حصلوا عليها سواء أكانوا ناجحين أو غير ناجحين .
السيد وزير التربية :
هذه التساؤلات يضعها الأهالي ومن خلال صحيفة الثورة الإلكترونية " ثورة أون لاين " من أجل معالجتها وضرورة الإسراع بنشر النتائج من أجل أن يطلع عليها جميع المتقدمين .
السيد وزير التربية :
بدأت اليوم تقديم طلبات الإعتراض على نتائج الإمتحان الكتابي ، ولكن مانود ذكره أنه تم إرتكاب خطأ في رقم إمتحاني للطالب / خ – ع / للصف السابع / 132 / ، وفي يوم الإمتحان تم إعطاءه رقماً آخر / 1312 / قيل إنه هو رقمه الصحيح ، الأمر الذي أثر على نفسية الطالب وحينما ظهرت النتيجة تفاجأ الطالب بعدم وجود إسمه ضمن قوائم المقبولين ، علماً أنه أجاب عن 90% من الأسئلة بشكل صحيح .
فمن هو المسؤول عن هذا الخطأ ، هي مجرد همسة أردنا إيصالها عسى ولعل أن تجد من ينصف صاحبها لأنه يجد فيكم الملاذ الآمن .