الصرف الصحي بحلب: السبت القادم تزفيت شارع الفتاة اليتيمة

ثورة أون لاين – فؤاد العجيلي :
وردنا من الشركة العامة للصرف الصحي بحلب ومجلس مدينة حلب الردان التاليان حول المادة المنشورة في الثورة أون لاين بتاريخ الأربعاء / 6 / أيار / 2020 ضمن زاوية " صوت الناس " والتي جاءت بعنوان " شارع الفتاة اليتيمة بحلب بين الحفر والكسر فهل من مجيب ..؟ " .
حيث أوضح المهندس محمد بها الحج حسين مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي أنه تم تنفيذ مشروع إستبدال شبكة الصرف الصحي في المنطقة المذكورة وسيتم تزفيت الموقع يوم السبت القادم من قبل الجهة المنفذة للمشروع مؤسسة الإسكان العسكري الفرع 300 بعد أن تم الإنتهاء من أعمال الردميات .


من جانبه المهندس مازن زين الدين مدير خدمات السريان في مجلس المدينة أشار - من خلال الرد الوارد إلينا عن طريق المكتب الصحفي في مجلس مدينة حلب – إلى أن منطقة الفتاة اليتيمة فيها عدة شوارع محفورة من قبل الشركة العامة للصرف الصحي منذ فترة وتم المباشرة من قبل الإسكان العسكري الفرع ٣٠٠ بتجهيز الحفريات للتزفيت بداية الأسبوع القادم كما أفاد مهندس المشروع.
وأضاف زين الدين أنه يوجد مشروع تزفيت لمجلس المدينة في المنطقة بقيمة 25 مليون ليرة والإضبارة هي قيد التصديق، إلى جانب استمرار أعمال الصيانة الزفتية في المنطقة ، مشيراً إلى أن مديرية خدمات السريان تعمل على إجراء الصيانة اللازمة للأرصفة والأردفة في المنطقة ووفق الإمكانيات المتاحة.
تعقيب المحرر :
نشكر كلا من الشركة العامة للصرف الصحي بحلب ومجلس مدينة حلب على سرعة إستجابتهم لما تم نشره ، ونأمل أن تكون هنالك متابعة لتنفيذ مشروع التزفيت وفق المواصفات المطلوبة ، إلى جانب ضرورة قيام مجلس المدينة بصيانة الأرصفة والأردفة في المنطقة المذكورة وخاصة شارع فرن الفتاة اليتيمة .

 

 


طباعة