مناقشة القضايا الخدمية في حرستا

عدد من القضايا الخدمية والاجتماعية المهمة التي تحتاج لها مدينة حرستا في ريف دمشق، كانت حاضرة أمس على طاولة المعنيين في المحافظة، وفي مقدمتها المخطط التنظيمي للمدينة، ومشاريع الصرف الصحي، والانارة، والمخبز، وإعادة تأهيل مشفى حرستا، وضرورة إحداث شعبة تجنيد خاصة بالمدينة، إضافة للسعي مع الجهات المختصة لفتح جميع الطرقات الاستراتيجية بغية تفعيل العملية الاقتصادية والزراعية فيها بشكل أكبر، ناهيك عن طرح جملة من القضايا الأخرى التي تتعلق بشؤون عدة.
وبينت مصادر المحافظة أن هناك مشاريع كثيرة سيتم تفعيلها في مدينة حرستا ابتداء من الشهر القادم، وتأتي ضمن فعاليات إعادة الإعمار، كما سيتم العمل على إحداث فرن خاص جديد، وذلك لزيادة إنتاج الرغيف، كذلك سيتم تزويد حرستا بفرن متنقل.
ولفتت المصادر إلى أن المرحلة القادمة ستركز على تفعيل مهام وصلاحيات الوحدات الإدارية بشكل كبير، بما يتلاءم مع صلاحياتها الموكلة إليها والتي نص عليها قانون الإدارة المحلية.
و أشارت المصادر إلى أنه سيتم معالجة مختلف القضايا المطروحة خلال الفترة القريبة القادمة، منوهة بأهمية تكريس العمل التشاركي بين المواطنين والفعاليات الاقتصادية وجميع المؤسسات الرسمية في المدينة.
ريف دمشق - الثورة
التاريخ: الجمعة 15-3-2019
رقم العدد : 16932