افتتاح مركز خدمة المواطن في تلبيسة بتكلفة 20 مليوناً

 في إطار تعزيز دور المجالس المحلية بالبلدات والقرى وتبسيط الإجراءات وتسهيل الحصول على الوثائق الرسمية بسهولة ويسر تم افتتاح مركز خدمة المواطن بمدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، ويقدم خدماته لأكثر من 100 ألف نسمة ويقع على الطريق العام ضمن مقر المجلس البلدي وتشمل الخدمات المقدمة مدينة تلبيسة والقرى المحيطة بها بتكلفة إجمالية 20 مليون ليرة منها 7 مليون قدمها المجتمع المحلي إضافة إلى محافظة حمص.
رئيس المجلس البلدي بمدينة تلبيسة أحمد رحال أكد أن المركز أنشأ لتلبية حاجة المواطنين بالتعاون مع المجتمع المحلي بهدف تبسيط الإجراءات وتقديم كافة الأوراق المطلوبة بسهولة ويسر وخاصة الرخص الصناعية والتجارية والاستثمارية والبناء والخدمات العامة إضافة إلى أوراق المدنية وتسديد فواتير المياه والكهرباء.
من جهته رئيس الفريق التنفيذي لمراكز خدمة المواطن والمشرف العام على مراكز خدمة المواطن المهندس عماد عيسى أشار إلى أن المركز يخدم محيط مدينة تلبيسة ويقدم خدمات مباشرة منها أوراق السجل العدلي والمدني.
وأضاف أن كافة مراكز الوحدات الإدارية يتم ربطها بمركز الخدمات العامة بمدينة حمص وبأن لديهم خطة لتخفيف الضغط عن مدينة حمص للحصول على الأوراق اللازمة لافتاً إلى أنه تم تجهيز 9 مراكز أخرى العام الماضي وتعتبر مراكز مصغرة مساحتها تتراوح بين 80 - 120 متراً.

حمص - رفاه الدروبي:
التاريخ: الجمعة 13-3-2020
الرقم: 17216


طباعة