18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي الصيني...20 وفاة بفيروس كورونا المستجد في موسكو

ثورة أون لاين:

قالت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم إنها تلقت تقارير عن 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البر الرئيسي الصيني من بينها 11 إصابة محلية و 7 حالات وافدة.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن اللجنة قولها في تقريرها اليومي إن من بين الحالات المحلية تم الإبلاغ عن 9 حالات في بكين وحالتين في مقاطعة خبي المجاورة لبكين مشيرة إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة وفاة مرتبطة بالفيروس.

وأضافت اللجنة إن 349 مصاباً بالفيروس ما زالوا يتلقون العلاج في البر الرئيسي الصيني من بينهم 12 في حالة خطيرة فيما تعافى 78413 شخصاً.

وبلغ إجمالي الاصابات بالفيروس في البر الرئيسي الصيني لغاية اليوم 83396 توفي من بينها 4634 حالة.

هذا وقد سجلت السلطات الصحية في العاصمة الروسية موسكو 20 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في انخفاض كبير عن إحصائية أمس البالغة 32 وفاة.

ونقل موقع روسيا اليوم عن مركز العمليات الروسي لمكافحة فيروس كورونا قوله في أحدث بياناته إن “حصيلة الوفيات جراء الفيروس في العاصمة الروسية منذ بدء تفشيه بلغت 3617 حالة بعد تسجيل 20 وفاة خلال اليوم الأخير” مشيرا إلى استمرار المعدلات اليومية للوفيات بفيروس كورونا في موسكو بالانخفاض بشكل مطرد في الأيام الأخيرة حيث تم تسجيل 32 وفاة أمس و34 وفاة أول أمس و48 وفاة يوم الخميس الماضي.

وكان مركز العمليات في موسكو أعلن أمس أن عدد الإصابات الجديدة بالفيروس في العاصمة انخفض إلى أدنى مستوياته منذ أوائل نيسان الماضي.


طباعة