انتظرناها...ولم تحدث..!

  بينما تتوسط السرير الأبيض هو الآخر بدا شاحباً، كأنه يرجو معنا معجزة ما، ما إن أنهت مسلسلها الأخير لعبة النسيان، حتى دخلت المشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا اللعي...

هزات ارتدادية

  لن نضيف جديداً عندما نتحدث عن تسرع لا سرعة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في رفع أسعار السكر والرز "المقنن والمدعوم" في صالات ومنافذ بيع الذراع الحكومي ...

المطلوب في المرشح ..

يقيّم كثيرون عمل عضو مجلس الشعب على أساس ما قدمه على أرض الواقع، أي على أساس ما تم تنفيذه فعلاً.. فيسألون على سبيل المثال كم شارعاً زفّت.. وكم مدرسة بنى.. وكم.. وكم.. و...

حديث الناس

    تتعدد الآراء حول انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث المقرر في التاسع عشر من تموز الجاري، لكنها تلتقي على أهميتها ودورها في تعزيز الحالة الدستورية، ...

نريدُ أن نشتري

    منذ أشهر ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لا تهدأ عن إخبارنا بأنها متجهة وبقوة إلى المزيد من التشدد في مراقبة الأسواق وأن هناك ما يمكن تسميته (استن...

"قسد".. وريث الإرهاب

   يقول المثل «كلب الأمير أمير»، وبالقياس فمن الطبيعي أن يكون أجير وعميل المحتل كذلك، محتل في أفعاله تجاه أهالي المناطق التي يحتلها، كونه الأداة، والعصا الغليظ...

النهاية الحتمية للمرتزقة

يبدو أن الاعتماد على المرتزقة في تنفيذ المشاريع القذرة وشن الحروب الوحشية هو السمة البارزة للاحتلالين الأميركي والتركي في سورية، وقد استنسخ النظام السعودي هذا الأسلوب ف...

أميركا المشغولة بغير مواطنيها...

 من يتابع سلوك واشنطن في العالم ويتتبع هزات عصاها الغليظة يظن أن كل شيء في داخلها على ما يرام.. بل يكاد يقول ما أروع العيش في بلاد العم سام، وكما القول العامي.. لا...

قرارات غير شعبية

بدأت الكثير من الشكاوى تعلو من ارتفاع أسعار الأدوية وفقدان العديد من الأصناف في الصيدليات، وبالتالي بدأت أصابع اللوم تتجه نحو وزارة الصحة على اعتبار أنها المعنية والمسؤ...

المياه في دائرة العدوان التركي

يتعمّد رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان في كل تصريحاته عن سورية بإكثار اللغو عن وقوف بلاده إلى جانب الشعب السوري وتقديم المساعدات له، ولكن ما يحصل على أرض الواقع عكس ...