أخبار رياضية

الليلة.. مانشستر سيتي يستقبل بورتون في الكأس

يبدو مانشستر سيتي (حامل اللقب) مرشحاً لقطع شوط كبير نحو النهائي السابع له عندما يستضيف اليوم الأربعاء بورتون ألبيون من الدرجة الثانية في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس المحترفين الإنكليزية لكرة القدم.ومن المفترض ألا يواجه سيتي صعوبة في حسم المواجهة الأولى على أرضه أمام منافسه المتواضع، لكن على فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي عاد إلى سباق الدوري الممتاز بفوزه الخميس على ليفربول المتصدر 2/1 ثم بلغ الدور الرابع لمسابقة الكأس باكتساحه روثرهام من الدرجة الأولى بسباعية نظيفة، أن يحذر مفاجآت مسابقات الكؤوس التي تذوقها الموسم الماضي حين خرج من دور الـ16 لكأس إنكلترا على يد فريق الدرجة الأولى ويغان أتلتيك 0/1.

** ** **
ريال مدريد يُقدّم إبراهيم دياز لوسائل الإعلام

قدم ريال مدريد الإسباني رسمياً ، لاعبه الجديد إبراهيم دياز لوسائل الإعلام المحلية والعالمية داخل ملعب سانتياغو بيرنابيه.
وأعلن النادي الملكي في بيان رسمي توصله لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي يقضي بانتقال اللاعب الإسباني لصفوف الريال.
ووصل اللاعب إلى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعباً جديداً بصفوف ريال مدريد بعد نجاحه باجتياز الفحوصات الطبية.
وظهر دياز حاملاً قميص النادي الملكي الأبيض رقم 21 رفقة فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد.
وأبدى دياز سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد قائلاً: أنا وصلت للنادي الذي طالما حلمت بالانضمام إليه واللعب بصفوفه منذ الصغر، كان لدي 3 خيارات في حياتي جميعها الأول كان ريال مدريد ، والثاني كان ريال مدريد والثالث كان ريال مدريد.
** ** **
أوساكا ترتقي إلى المركز الرابع

متابعة- ريم عبدو:
صعدت اليابانية ناومي أوساكا مرتبة واحدة وباتت رابعة في تصنيف لاعبات كرة المضرب المحترفات بعد بلوغها الدور نصف النهائي من دورة بريزبين الأسترالية، وراء ثلاثي الصدارة المؤلف من الرومانية سيمونا هاليب والألمانية أنجيليك كيربر والدانماركية كارولين فوزنياكي.
وهو أفضل مركز لأوساكا، الفائزة ببطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية رابع البطولات الأربع الكبرى العام الماضي، علماً بأنها احتلته لفترة وجيزة العام الماضي أيضاً.وتقدمت الأميركية سلون ستيفنز مرتبة واحدة وباتت خامسة من دون أن تلعب بينما تراجعت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا مركزين.أما التشيكية كارولينا بليسكوفا فصعدت مرتبة واحدة وباتت سابعة بعد تتويجها بطلة لدورة بريزبين. وتملك هاليب في رصيدها 6641 نقطة مقابل 5875 لكيربر و5436 لفوزنياكي و5270 لأوساكا.
** ** **
عرض إماراتي
لضم كريستيانو رونالدو

فجّرت صحيفة (إنترلينيس)، مفاجأة بعد كشفها تفاصيل عن مفاوضات أحد رجال الأعمال، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب جوفنتوس الإيطالي، لضمه لأحد الأندية الإماراتية بداية من الموسم المقبل.
وذكرت الصحيفة، أن أثناء تواجد كريستيانو ، في دبي، وحضوره لحفل غلوب سوكر، فاوضه أحد رجال الأعمال، بحصوله على ضعف الراتب الذي يحصل عليه مع السيدة العجوز،وأوضحت الصحيفة أن رجل الأعمال، عرض على كريستيانو الحصول على راتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو، وهو ضعف مايحصل عليه مع جوفنتوس، حيث يتقاضى 30 مليون يورو.
ويقدم كريستيانو، مستويات مميزة مع جوفنتوس، ومعدلاً تهديفياً رائعاً للاعب بالدوري الإيطالي، ولكن تقدمه بالعمر قد يكون عاملاً هاماً في رسم مشواره الكروي خلال السنوات المقبلة.

التاريخ: الأربعاء 9-1-2019
رقم العدد : 16880

 


طباعة