في فروسية الشراع ..هشام غريب أولاً.. انطلاق بطولة الجمهورية 2019

 

 

اختتمت بطولة أبو ظبي الدولية (الشراع) لفروسية قفز الحواجز التي تحمل تصنيف النجمة، وذلك بمشاركة واسعة من عدة دول عربية وأجنبية، وكان لفرساننا نصيب من التتويج ليعلو علم الوطن ويعزف النشيد الوطني في سماء الإمارات.
وشهدت البطولة أربع مباريات على يومين، ففي اليوم الأول وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى ( 110 سم) وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن توج بالمركز الأول فارسنا هشام غريب، وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم) وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن جاء الفارس هشام غريب بالمركز الثاني.
وفي اليوم الثاني وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (110 سم) وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز توج بالمركز الأول الفارس هشام غريب.
من جهة أخرى اختتمت البطولة الوطنية الأولى لفروسية قفز الحواجز لعام (2019) والتي تمنح الفرسان نقاط المنافسة في الدوري السوري.
شارك في البطولة فرسان أندية الجيش والشرطة ودمشق والجمناي وتيم سبيرت، وكانت النتائج كما يلي:
- فئة (CHILDREN) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (80 سم):
توج بالمركز الأول الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة، تلاها الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش، ثم الفارس وسيم زنداقي من نادي تيم سبيرت.
- فئة (MINI TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (100 سم):
فاز بالمركز الأول الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة، تلاه شروق المصري من نادي الشرطة.
- فئة (AMATURES) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (105 سم):
كان المركز الأول للفارس أحمد المصري من نادي الشرطة، والمركز الثاني للفارسة نجلا السمير من نادي الجيش، والمركز الثالث للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.
- فئة (SMALL TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (120 سم):
جاءت بالمركز الأول الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت، وحلّت بالمركز الثاني الفارسة آية حمشو من تيم سبيرت، وكان المركز الثالث للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.
- فئة (MEDIUM TOUR) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم):
فازت بالمركز الأول الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت، وكان المركز الثاني للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت، والمركز الثاني للفارسة آية حمشو من تيم سبيرت.
فئة ( BIG TOUR ) التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (140 سم):
توج بالمركز الأول الفارس هاني بدران من فريق الجيش، تلاه بالمركز الثاني الفارس سعيد زنداقي من تيم سبيرت، والمركز الثالث للفارس همام الشهاب من فريق الجيش.

 

التاريخ: الجمعة 11-1-2019
الرقم: 16882

 


طباعة