كأس آسيا لكرة القدم / الإمارات (2019).. منتخبنا وفجر صفحة جديدة قبل لقاء أستراليا

 

 

 

يواصل منتخبنا الكروي الأول تدريباته بإشراف الكابتن فجر إبراهيم المدرب الوطني الذي عاد ليقود المنتخب الذي بدأ معه التصفيات، والأجواء تبشر بصفحة جديدة لنسور قاسيون قبل لقاء أستراليا المنتظر يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات.
وكان فجر قد بدأ عمله فور التحاقه ببعثة المنتخب يوم الجمعة الماضي خلفاً للمدرب الألماني بيرند تشانغه الذي أقيل بعد الخسارة المؤلمة أمام منتخب الأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وخلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين أكد الابراهيم أن الفرصة بالتأهل قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام استراليا، وأضاف: أنا هنا لثقتي بكم وبقدراتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا.
وتابع الابراهيم: لا أملك عصا سحرية.. سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين، وأحد أهم عوامل نجاحنا هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة..
من جهة أخرى نقل المنسق الإعلامي للمنتخب الزميل عماد الأميري عن رابطة مشجعي المنتخب في الإمارات، أن أبناء الجالية السورية هناك ستزحف إلى الملعب بكثافة لمؤازرة المنتخب في مباراة أستراليا، تأكيداً لشعار(مع المنتخب عالحلوة والمرّة).

 

هشام اللحام
التاريخ: الأحد 13-1-2019
الرقم: 16883

 


طباعة