انطباعات جيدة حول عودة السلة السورية بعد غياب


 

تركت العودة القوية للسلة السورية للمشاركة في دورة دبي السلوية انطباعاً طيباً، وخاصة أن المشاركة السورية غالباً ما تتميز بالمستوى الجيد والحضور الجماهيري اللافت من أبناء الجالية السورية الموجودة في الإمارات.. حول مشاركة الوحدة بعد غياب وأراء الخبراء والفنيين كانت السطور التالية:
هاغوب غاجريان المدير التنفيذي للاتحاد الدولي في قارة آسيا:
بطولة دبي الدولية انعكست إيجاباً على كرة السلة الآسيوية، وهي محطة سنوية مهمة لكل الراغبين بطرق أبواب كأس العالم وكل المناسبات الدولية والقارية، وأنا سعيد بعودة كرة السلة السورية والأردنية والعراقية الأمر الذي اعطى زخماً وقوة للنسخة الحالية .
رئيس الاتحاد الأردني محمد عليان:
كرة السلة الأردنية والسورية ستخرج الآن من (غرفة الانعاش ) وانتظروها في تصفيات كأس العالم، ودعوة السلة السورية للمشاركة بادرة جميلة وضرورية، إذ يجب أن يلتقي العرب رياضياً والرياضي هو المستفيد الأكبر، نعم مشاركة فريق الوحدة سجلت حضوراً جيداً وأسعد الحاضرين، رغم أنه غاب عن البطولات لسنوات تجاوزت الثماني.
اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الاماراتي والعربي:
المشاركة في النسخة 30 هو نوع من التعاون الذي ساهم بنجاح البطولة، وسعيد بعودة السلة السورية ذات الشعبية والجماهيرية الكبيرة والتي تعطي للبطولة نكهة مميزة.
لطيف ناصري رئيس إحدى الشركات الراعية:
سعيد بالمشاركة في بطولة دبي الدولية لكرة السلة للسنة الخامسة على التوالي، فالرياضة تحتاج لمال ومن الضروري أن ترعى الشركات الرياضة لتبقى مستمرة، وسعيد أيضاً بعودة سورية الى نشاطها الرياضي إلى جانب الأشقاء والأصدقاء لتعود قوية معافاة ومنافسة كما عودتنا سابقاً، ونأمل لها النجاح والاستمرار.
عصام الحبيشي رئيس الشركة الراعية لفريق الوحدة :
نحن سعداء برعاية الوحدة السوري، وهذه الرعاية كانت عن قناعة تامة بقدرة الفريق السوري على تقديم صورة مشرفة، وخاصة أنه كان لسنوات طويلة واحداً من الفرق البارزة في هذه البطولة .

 

دبي- مفيد سليمان:
التاريخ: الجمعة 8-2-2019
الرقم: 16905