التضامن بطلاً لدوري سلة الناشئات

 

للمرة الأولى في تاريخه ، توّج فريق التضامن بطلاً للدوري السوري لكرة السلة للناشئات بعد فوزه على الفيحاء 59/41 في المباراة النهائية التي جمعتهما صالة الفيحاء الرئيسية في دمشق. ورغم تأخره في الربع الأول بفارق نقطة 11/12 تمكن التضامن إنهاء بقية الأرباع لمصلحته بواقع 8/7، 21/8، 19/14.
وبهذا الفوز جمع التضامن المجد من طرفيه وأضاف لقب الدوري إلى لقب الكأس التي توّج بها على حساب العروبة 58/45. والملفت أن التضامن لم يعرف طعم الهزيمة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس حيث خاض ما مجموعه (21) مباراة فاز في جميعها ومع إضافة فوزه في المباراة الترتيبية على المركزين الثالث والرابع في دوري الموسم الماضي يكون الفريق الذي يقوده المدرب رامي فضلية قد خاض (22) مباراة متتالية دون هزيمة.
يذكر أن التضامن بات ثامن فريق يتوّج بلقب دوري الناشئات بعد الوحدة والاتحاد والجلاء واليرموك والثورة والساحل والعروبة. ويعتبر الجلاء أكثر الفرق تتويجاً بلقب الدوري (9) مرات مقابل (3) للاتحاد و(2) للساحل ولقب واحد لكل من الثورة واليرموك والوحدة والعروبة والتضامن.
وضم فريق التضامن اللاعبات: فرح صيداوي- يانا عفيف- ماريا البدر- رزان بركات- زينة حيدر- يانا قنوع- تيام قهواتي- رند درغام- سارة الشيخ- سالي اسكيف- مايا سليمان- راحيل موسى- فرح زحلوط.

 

متابعة- هراير جوانيان
التاريخ: الخميس 14-3-2019
رقم العدد : 16931