مونديال الشباب.. اليوم في ربع النهائي.. (كولومبيا- أوكرانيا، إيطاليا- مالي)

رياضة


تقام اليوم وغداً مباريات الدور ربع النهائي من النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب دون 20 عاماً المقامة في بولندا مع تأهل منتخبين من أوروبا ومثلهما من أميركا الجنوبية وإفريقيا ومنتخب من آسيا والكونكاكاف.
الانطلاقة ستكون اليوم الساعة 4,30 عصراً من ملعب (لودز) بلقاء كولومبيا وأوكرانيا . وكانت كولومبيا قد احتاجت لركلات الجزاء الترجيحية لتطيح بنيوزيلندا من دور الـ 16 في حين لم تجد كولومبيا أدنى صعوبة لتخطي عقبة بنما 4/1. وفي السابعة والنصف مساء تلتقي إيطاليا مع مالي على ملعب (تيتشي) . وكانت إيطاليا قد أخرجت بولندا (المضيفة) من دور الـ 16 بالفوز عليها 1/0، فيما أطاحت مالي بالأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية .
وتستكمل مباريات هذا الدور غداً السبت ، حيث تلعب الولايات المتحدة مع الإكوادور الساعة (6,30 مساء) على ملعب (غدينيا). وكانت الولايات المتحدة قد فازت على فرنسا 3/2 وتغلبت الإكوادور على الأوروغواي 3/1 في دور الـ 16. وفي (بيلسكو بيالا) تلعب كوريا الجنوبية مع السنغال الساعة (9,30 مساء). وكانت كوريا الجنوبية قد فازت على اليابان 1/0 والسنغال على نيجيريا 2/1.
وفي الدور نصف النهائي المقررة في 11 حزيران الجاري يلعب الفائز من كولومبيا وأوكرانيا مع الفائز من إيطاليا ومالي، ويلعب الفائز من كوريا الجنوبية والسنغال مع الفائز من الولايات المتحدة والإكوادور.

التاريخ: الجمعة 7-6-2019
الرقم: 16996

 

 

طباعة