ميسي قد يغيب عن مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو

 

اعتبر المدرب إرنستو فالفيردي أن مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة في المباراة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم الأسبوع المقبل تبدو صعبة، وذلك على خلفية إصابة تعرض لها مؤخراً.
وغاب ميسي لإصابة في ربلة الساق، عن جولة بطل إسبانيا في الولايات المتحدة تحضيراً للموسم الجديد، حقق خلالها فوزين على نابولي الإيطالي 2/1و 4/0. وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الكاتالونية، قال فالفيردي إن النجم الأرجنتيني: لا يزال في مرحلة التعافي ولا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزاً لانطلاق الليغا. يبدو الأمر صعباً.ومن المقرر أن يخوض برشلونة حملة الدفاع عن لقب الليغا بخوضه المباراة الافتتاحية على أرض بلباو الجمعة 16 آب.
وتأتي تحضيرات برشلونة للموسم الجديد وسط تقارير عن احتمال انضمام المهاجم البرازيلي نيمار إلى صفوفه، عائدا من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي انتقل إليه عام 2017 من النادي الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب كرة قدم في العالم.وبحسب التقارير، يتنافس قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد للحصول على خدمات نيمار الذي ألمح الى رغبته بالرحيل عن باريس.
وغاب اسم البرازيلي عن تشكيلة فريقه الذي خاض مباراته الأولى في الدوري الفرنسي ضد نيم الأحد، مع تأكيد المدير الرياضي للنادي ليوناردو وجود مفاوضات متقدمة أكثر من ذي قبل بشأن رحيله.لكن البرازيلي ليوناردو شدد على أن النادي الفرنسي ليس مستعداً حتى الآن لإعطاء موافقته على رحيل نيمار، مشدداً على أن سان جيرمان سيعرف التعامل مع هذه الفترة. من المهم تحديد مستقبل الجميع. إذا بقي، سيلعب. إذا رحل، سيرحل.

 

التاريخ: الثلاثاء 13-8-2019
رقم العدد : 17049