منتخبنا الأول في الإمارات... التدريب الأخير قبل مباراة المالديف اليوم..لمسات أخيرة وحماسة كبيرة

 

 


يجري منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبه الأخير على ملعب راشد في مدينة دبي الإماراتية، والذي يضع فيه المدير الفني فجر إبراهيم اللمسات الأخيرة على خطة اللعب التي سيدخل بها مباراته الثانية في تصفيات كأس العالم وآسيا غداً، حيث يستقبل منتخب جزر المالديف عند الساعة الخامسة مساءً ضمن الجولة الثالثة من هذه التصفيات وفي إطار المجموعة الأولى التي يتصدرها منتخب الصين بثلاث نقاط من مباراة واحدة، ويتقدم على منتخبنا الثاني بفارق الأهداف، ثم يأتي منتخب الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين، فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين، وأخيراً غوام من دون نقاط من مباراتين.
وسيكون تدريب اليوم لمدة ساعة تقريباً ويشهد بعض الجمل التكتيكية، بالإضافة إلى الكرات الثابتة والتسديد على المرمى.
ويسبق التدريب مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبين يتحدثان فيه عن رؤية كل منهما لهذه المباراة وحظوظهما فيها. وأيضاً سيكون الاجتماع الفني الخاص بالأمور التنظيمية بالمباراة.


وكانت الاستعدادات في اليومين السابقين قد تضمنت تمارين خاصة صباحية في المركز الصحي، وتدريبات مسائية في الملعب التدريبي الخاص باتحاد الكرة الإماراتي ركز خلالها المدير الفني فجر على تمارين الانتقال من الناحية الدفاعية إلى الهجومية وبالعكس، إضافة لتمارين الكرات الثابتة، وتميزت التدريبات كما جاء في رسالة الزميل بشار محمد المنسق الإعلامي، بجدية كبيرة من اللاعبين، في حين خضع المدافع أحمد الصالح لتمارين استشفائية بعد التحاقه ببعثة المنتخب.
من جهة أخرى أنهى المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مازن دقوري ورئيس قسم المنتخبات الوطنية موفق فتح الله عملهما في التنسيق مع الاتحاد الإماراتي لتأمين متطلبات حسن استضافة المنتخب المالديفي وطاقم التحكم ومراقبي المباراة، من خلال تأمين حجوزات الفنادق اللازمة ووسائل النقل وأماكن ومواعيد التمارين لمنتخبنا وللمنتخب الضيف، كون المباراة تعد على أرضنا.

التاريخ: الأربعاء 9- 10-2019
رقم العدد : 17094