تصفيات كأس العالم وكأس آسيا... منتخبنا يواجه المالديف اليوم.. استعداد جيد وفوز منتظر


يلتقي منتخبنا الكروي الأول عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، نظيره منتخب جزر المالديف على ملعب راشد في دبي(أرضنا المفترضة)، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى لنهائيات كأس العالم وآسيا.

وقد استعد منتخبنا لهذه المباراة بحسب الخطة الموضوعة من جانب الجهاز الفني بقيادة الكابتن فجر إبراهيم، وكل شيء يؤكد أن منتخبنا في طريقه لإضافة ثلاث نقاط ، مع تقديم عرض جيد كون المنتخب الضيف من المنتخبات المتواضعة في آسيا، ما يجعل المباراة أشبه بحصة تدريبية، وعليه فإننا نتمنى اللعب والعمل على تطبيق خطط وتسجيل أهداف كثيرة، وخاصة مع اكتمال القوة الهجومية بانضمام النجم عمر خريبين ووجود العمر الآخر سومة، ومعهم بالطبع الآخرون الذين لكل منهم دوره المهم. هذا بالإضافة إلى الفوارق الفردية بين لاعبي المنتخبين. والسجلات التي تؤكد تفوق منتخبنا على المالديف في معظم اللقاءات السابقة.

وقد تلقى المنتخب ضربة قوية مع خبر وجود إصابة عند اللاعب خالد مبيض، الذي خضع لفحوصات وصورة شعاعية لعظم الحوض وصورة ايكو للعضلة المتشنجة، للوقوف على حقيقة الألم الذي اشتكى منه فور وصوله إلى دبي.
وحسب المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري فإنه تبين وجود تباعد عجزي وعدم انتظام بعظام الحوض والتهاب شديد بالعضلة المذكورة، مشيراً إلى أنه تم إجراء جلسة علاج فيزيائي «جلسة تقويم عظام» في مركز الفيفا الدولي، وبناء عليه فإن المبيض لا يستطيع المشاركة في المباراتين القادمتين، وهو بحاجة لمتابعة وتقويم أوسع بعد إجراء صورة رنين مغناطيسي، لذا قررت إدارة المنتخب عودته إلى دمشق لإتمام علاجه.
هذا وقد عقد مساء أمس مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبين حول جاهزية كل منهما للمباراة وحظوظهما فيها.
متابعة - هشام اللحام
التاريخ: الخميس 10- 10-2019
رقم العدد : 17095