اليوم مواجهة مصيرية بين الاتحاد والحرية في دوري سلة الشباب


يكتمل اليوم الخميس عقد المتأهلين إلى نهائيات دوري سلة الشباب لموسم 2019/2020 من خلال المواجهة الأخيرة في الدوري المنتظم عن مجموعة حلب والتي ستجمع الاتحاد والحرية الساعة الثامنة مساء، حيث إن الفائز منهما سيتأهل إلى نهائيات الدوري التي ستنطلق في الأول من آذار في حماة أو حلب بانتظار القرار النهائي الذي سيصدر عن اتحاد كرة السلة.
ويدخل الفريقان مباراة اليوم وفي رصيدهما (14) نقطة من 5 انتصارات و4 خسارات ويتأخران بفارق 4 نقاط عن الجلاء الذي ضمن التأهل كبطل للمجموعة، ونقطتين عن اليرموك (الوصيف حالياً) والذي تأهل بدوره إلى النهائيات مع العلم أن اليرموك سيفقد الوصافة لمصلحة الحرية في حال فاز الأخير على الاتحاد، على حين سيبقى وصيفاً في حال فوز الاتحاد على الحرية.
وكانت أندية الجيش والنصر والوثبة والجلاء والوحدة والطليعة واليرموك بلغت النهائيات بانتظار المتأهل الثامن والأخير بعد مباراة الاتحاد والحرية.
وفي دوري الناشئات، يلتقي الاتحاد مع الجلاء اليوم الساعة السادسة في مباراة مهمة للغاية، حيث يتنافس كلا الفريقين من أجل التأهل لنهائيات الدوري عن مجموعة حلب رفقة الحرية والعروبة، ففي حال فوز الجلاء يحسم بطاقة التأهل لمصلحته ويودّع الاتحاد المنافسة، وفي حال حدث العكس سيتم الانتظار إلى نتائج المباريات المتبقية وهي الاتحاد مع الحرية، والعروبة مع الجلاء.

التاريخ: الخميس 13-2-2020
الرقم: 17192