أنت والنجوم

السبت 8-8-2020

الحمل:

يوم صعب تشعر فيه بالضغط والقلق. تتردد عند اتخاذ بعض القرارات بسبب عدم ثقتك في نفسك. كل ما يجب عليك فعله اليوم هو اتخاذ الخطوة الأولى ولكن الوقوف والاعتماد على الآخرين قد يكون أسوأ شيء اليوم. 

الثور:

حكمتك ستخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل والأمور العاطفية على حد سواء. 

الجوزاء:

يوم مليء بالمهام الصعبة، ولكن الذكاء والنشاط يشعان من جميع أجزاء بدنك، ولذلك ستقوم بعملك على أكمل وجه. ستكون أبسط الأشياء وأقلها سببا في سعادتك. 

السرطان:

على الرغم من أن الظروف اليوم متاحة للاسترخاء والراحة إلا أنك لن تستمتع بوقتك بالشكل الذي تتمناه. ستحاول تعديل بعض مواعيدك حتى توازن بين وقت الراحة والعمل. 

الأسد:

عندما تستيقظ من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تماما. ابدأ بالأساسيات أولا. نظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظما كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.

العذراء:

الحرية هي الشيء الذي تحاول تحقيقه خلال هذه الفترة. تريد أن تشعر أنك شخص مستقل. ربما تسأل نفسك اليوم عن الأسباب والطرق التي تجعلك تشعر بأنك شخص حر.

الميزان:

تقوم بعملك بسرعة فائقة اليوم. حواراتك مع الأشخاص المحيطين بك سواء في العمل أو في المنزل ستكون مفيدة وهادئة. قد تشعر أنك تعزف سيمفونية وسط حشود من الناس.

العقرب:

إذا كنت تبحث عن شيء يسعدك اليوم، ننصحك بأن تتصل بأحد الأصدقاء ممن لم تتواصل معهم منذ فترة. سيكون يوما هادئا بالتأكيد، ولكن يتطلب منك مزيدا من الصبر والتأني.

القوس:

دائمًا ما تشعر بالتردد والحيرة في المواقف العاطفية. ربما تسأل نفسك اليوم ومن حولك عن كيفية التعامل في هذه المواقف. في ظل هذه الظروف الحل الأمثل بالنسبة لك ألا تربك نفسك بكافة الاحتمالات فننصحك بالتركيز واليقظة. 

الجدي:

يعرض عليك أحد الزملاء في العمل المشاركة في مشروع شخصي. ربما توقع اليوم بعض العقود أو الاتفاقيات أو بعض الوثائق القانونية، ولكن انتبه فهذه الأمور تتطلب تركيزا ودقة. 

الدلو;

تتميز بجاذبيتك وجمالك منذ يوم ولادتك. ينجذب إليك شخص ما اليوم بسبب جمالك الداخلي وجمالك الخارجي أيضا. ترى كل شيء جميلا من حولك، ولذلك ربما تذهب اليوم لمصمم ملابس لتصميم زي معين يعبر عن شعورك وإحساسك بهذا الجمال.

الحوت:

إذا لم تفكر من قبل في الرسم أو الغناء أو أي نوع من أنواع الفن، فقد حان الوقت للمشاركة في بعض الأنشطة الفنية. إذا لم تشارك من قبل في مثل هذه الأنشطة، ننصحك بالبحث عبر الإنترنت عن المعلومات التي تحتاجها أو بالمشاركة في أي ورشة عمل قريبة من منزلك

 


طباعة