الجيش يقسو على الكرامة بسباعية

دمشق - الثورة أون لاين :

فاز فريق الجيش على مضيفه الكرامة بسبعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة تسجيل خمسة أهداف لفريق الجيش كان لمحمد الواكد النصيب الأوفر منها حيث سجل ثلاثة أهداف في الدقائق (الـ9 و الـ 25 والـ 38) بينما سجل محمد العبادي ومؤمن ناجي الهدفين الرابع والخامس على التوالي في الدقيقتين(الـ 41 و الـ 42).

وتابع الجيش أفضليته في الشوط الثاني وترجمها أحمد الأشقر بتسجيله الهدف السادس عند الدقيقة (الـ 54) وعزز النتيجة محمد العنز عند الدقيقة (الـ 59).

وكانت الجولة افتتحت أمس بتعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب حماة البلدي.

وتختتم هذه الجولة غدا بإقامة خمس مباريات يلتقي فيها حرفيو حلب مع تشرين على ملعب السابع من نيسان بحلب والوثبة مع النواعير على ملعب خالد بن الوليد بحمص والمجد مع الوحدة على ملعب الجلاء بدمشق والشرطة مع جبلة على ملعب الفيحاء بدمشق وحطين مع الساحل على ملعب الباسل باللاذقية.

ويتصدر تشرين فرق الدوري برصيد 42 نقطة يليه الجيش ب (41) نقطة ثم الاتحاد بـ(39) نقطة فالوحدة بـ (37) ثم الطليعة بـ(34) فالوثبة والنواعير بـ(27) نقطة وحطين بـ (25) نقطة والكرامة والساحل والشرطة بـ(23) نقطة ثم المجد بـ(18) نقطة فجبلة بـ(17) نقطة وأخيراً حرفيو حلب بسبع نقاط.